أكد أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي إنتر ميلان، على صعوبة مواجهة يوفنتوس، ضمن الجولة الـ18 من الدوري الإيطالي.

قمة الجولة الـ18 ستجمع بين إنتر ميلان ويوفنتوس، على ملعب جوسيبي مياتسا، بمدينة ميلانو الإيطالية.

طالع أيضًا.. بيرلو: إنتر فريق صعب لكننا يوفنتوس.. وأصبحت مدربًا بسبب كونتي

كونتي صرح في المؤتمر الصحفي: "نحن أمام مباراة صعبة للغاية، بين فريقين يطمحان للقتال من أجل اللقب، اللقب هو هدفنا وهدفهم".

وأضاف: "كل مباراة هامة، ولكن مواجهة يوفنتوس تحديدًا لها طابع خاص، يوفي يمثل نقطة مرجعية للجميع، سيطروا على إيطاليا في السنوات الأخيرة، عندما يريد فريق معرفة مدى تطوره، ينظر إلى يوفنتوس".

وأكمل: "لا يمكنني ترشيح فريق للفوز، لكن علينا أن نحترم الفريق الذي سيطر لمدة 9 سنوات على إيطاليا، ويريد السيطرة لمدة عام آخر بالتأكيد، الاحترام هو أقل ما يمكننا تقديمه لـ يوفنتوس، تجاه كل ما فعلوه".

وأردف: "الموسم الماضي اقتربنا من يوفنتوس كثيرًا، بعد أن كانوا يتقدمون على الجميع بفارق 20 أو 25 نقطة، ولكن لا يمكن لأي فريق أن يقول إنه سد الفجوة تمامًا مع يوفنتوس، لكننا نقترب أكثر".

وشدد: "لديهم عدد من اللاعبين الرائعين، وكذلك تدعيماتهم في الصيف كانت جيدة، جلبوا كييزا وموراتا وكولوسيفسكي، وماكيني، إنهم يستحقون الثناء على التحسين كل عام".

وعن فريقه، قال كونتي: "إنتر يجب عليه التحسين، من حيث العقلية وتصميمنا والشعور بأن دمائنا تغلي أثناء المباراة، هذا جزء من النمو، وهذا ما كنت أفعله في يوفنتوس عندما سيطرنا على الدوري الإيطالي".

إريكسن لعب أساسيًا ضد إنتر ميلان يوم الأربعاء الماضي بالكأس، بعدما كان قريبًا من الرحيل في يناير، لكن كونتي أعطى الفرصة للدنماركي.

وعلق أنطونيو: "إريكسن لعب في وسط مكون من ثلاي، والآن صانع ألعاب، يمكن أن يكون وجوده مهمًا، ويمكنه تغطية أكثر من مركز، أنا أثق فيه".

واختتم: "علينا الاستفادة القصوى من كل لاعب، من المحتمل أن نفتقد خدمات أي لاعب بسبب الإصابة، لا بد وأن يكون بديله جاهزًا بنسبة 100%".