يواصل فريق الزمالك، تدريباته الجماعية، اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعداداً لمواجهة الجونة في الدوري.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الجونة يوم الثلاثاء المقبل على ملعب ستاد بتروسبورت ضمن مواجهات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق على عقد جلسة سريعة مع اللاعبين بحضور جهازه المعاون وعبدالحليم علي مدير الكرة قبل انطلاق التدريبات.

وشهدت الجلسة حديث خاص بين المدير الفني واللاعبين عن المباراة المقبلة أمام الجونة في بطولة الدوري، حيث شرح باتشيكو بعض النقاط الفنية المراد تنفيذها خلال المران.

خصع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى فقرة بدنية خاصة على هامش مران الفريق، كما حرص جوزية بيدرو مسؤول الأحمال بالفريق على رفع الحالة البدنية للاعبين قبل استئناف مباريات بطولة الدوري.

طالع | مصطفى محمد بعد رفض الزمالك عرض سانت ايتيان: "مفيش بطل من غير جروح"

وخضع الثلاثي حميد أحداد وسيف جعفر وحاتم سكر لبعض التدريبات التأهيلية على هامش المران، وقام الثلاثي بعمل مجموعة من التدريبات ضمن البرنامج الموضوع لهم من الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

وعقد أشرف قاسم المشرف العام على الفريق جلسة سريعة مع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق على هامش المران الجماعي للحديث في كافة الأمور الخاصة بالفريق، ومناقشة كل طلبات الجهاز الفني واللاعبين للعمل على تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

وعقد عبدالحليم علي مدير الكرة بنادي الزمالك جلسة مع المغربي حميد أحداد لاعب الفريق للاطمئنان على حالة اللاعب بعد تعرضه للإصابة خلال التدريبات الاخيرة، وخوضه لبرنامج تأهيلي على هامش مران اليوم.

كما خضع كريم بامبو لاعب الزمالك لبعض التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم على هامش التدريبات الجماعية للفريق المقامة حالياً على ملعب النادي.

وجاء غياب بامبو عن التدريبات الجماعية بسبب تعرضه لكدمة في وجه القدم خلال مران أمس، حيث خضع اللاعب لبعض التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.