أكد عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر الأسبق، أن الثنائي محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، ومحمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك، من أفضل حراس المرمى في مصر حاليا.

وأضاف الحضري خلال تصريحاته عبر برنامج "بي أون تايم"، المُذاع عبر قناة" أون تايم سبورت": "الثنائي الشناوي ومحمد أبو جبل، يؤديان بشكل جيد مع الأهلي والزمالك، وهناك أشياء بسيطة تختلف بين الثنائي وهذا بسبب الثقة والخبرات".

أقرأ ايضًا.. الحضري يختار أغلى هدف في تاريخ الأهلي ويصرح: رقصت بـ"شمروخ" احتفالا بالتتويج الإفريقي

وتابع: "باقي الحراس المتواجدين أدائهم غير ثابت، يتألقون في مباراة ثم يتراجعون في المباراة التالية".

وعن اعتزاله كرة القدم، يقول: "كنت اعتبر كرة القدم كالجوع، أنا لم أكن أتوقع أن يأتي يومًا واعتزل، ولكن عندما جاء اليوم الذي وجدت نفسي فيه حصلت على كل شيء وأن الله منحني نعمة وحافظت عليها ولعبت في كل البطولات العالمية وكأس العالم وحققت أرقاما قياسية، شعرت أنني شبعت ولم أعد أريد لعب الكرة".

وواصل: "الكرة أصبحت أقل من الأول، ولم يعد هناك منافسة حقيقية، نحن كنا ننافس من أجل تحقيق حلم وهدف للبلد".

واستكمل: "اللاعب الدولي يختلف عن أي لاعب في الدوري المصري وكذلك حراس المرمى، التألق في مباراة ليس معناه الانضمام لمنتخب مصر".

وأردف: "محمد عبد المنصف تربطني به علاقة جيدة جدًا وهو متألق في الفترة الحالية ويؤدي بشكل جيد وأرى أنه لو هناك جهاز فني أجنبي يقود منتخب مصر كان سيضمه، ولكن في الوقت الحالي وجهة نظر الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام البدري، قد تختلف".

واختتم: "الجهاز الفني للمنتخب له وجهات نظر مختلفة خاصة بأعمار حراس المرمى ولكن لو كان هناك جهاز فني أجنبي لكان سيضم عبد المنصف".