أكد محمد صلاح نجم ليفربول أنه يود اللعب في جميع مباريات فريقه طالما يستطيع ذلك، بغض النظر عن الرؤية الفنية للمدرب يورجن كلوب.

وشارك صلاح في 25 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم، بمعدل 1997 دقيقة.

وقال محمد صلاح في حواره مع شبكة "بي إن سبورتس" القطرية: "المداورة؟ هذا سؤال صعب بالنسبة لي، أنا أود اللعب في كل دقيقة طالما أستطيع، لا يمكنني الحديث عن أمور فنية تخص المدرب، هذه وجهة نظره، ولكن إذا سألتني عن وجهة نظري فأنا أحب المشاركة في جميع المباريات، أحب المشاركة لمدة 90 دقيقة، 95 دقيقة أيضًا، حتى آخر ثانية من المباراة، ولكن المدرب هو صاحب القرار".

اقرأ أيضًا.. كاراجر يضع محمد صلاح في التشكيل المثالي المزدوج لـ ليفربول ومانشستر يونايتد

وعن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، قال صلاح: "الوضع مختلف الآن بسبب كورونا، ويجب الأخذ في الاعتبار أيضًا غياب الجماهير، سواء بالنسبة للمباريات في ملعبنا أو خارجها، جميع الفرق الآن تمتلك الفرصة نفسها، فرصة الفوز في المباريات".

وأضاف: "هناك أمور كثيرة حدثت بسبب كورونا، وفترة التوقف في البداية، ثم العودة، والآن هناك الإغلاق الجديد (في المملكة المتحدة)، ولكن في النهاية نحن ننزل أرض الملعب ونريد تقديم كل ما لدينا، هناك بعض الفرق يكون لديها الحظ بعض الشيء".

 واختتم: "أرى أن جميع الفرق متساوية في الموسم الحالي، جميع الفرق تفوز وتخسر، من المبكر الآن الحديث عن من سيفوز بالدوري، ولكن أتمنى أن يكون ليفربول".