استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية تحت قيادة المدير الفني جايمي باتشيكو، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 48 ساعة بعد الفوز على المصري البورسعيدي.

ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة المقرر لها 19 يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر البطولة المحلية.

جلسة باتشيكو مع اللاعبين

حرص باتشيكو على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وجه خلالها الشكر لهم على الأداء الجيد الذي ظهر به الفريق بالمباريات الماضية ببطولة الدوري.

وطلب باتشيكو من اللاعبين بذل أقصى جهد لديهم من أجل الحفاظ على النتائج الإيجابية ومواصلة الانتصارات في المباريات المقبلة.

وأكد باتشيكو خلال الجلسة أن كل لاعب لديه فرصة للتواجد في التشكيل الأساسي بشرط الاجتهاد، والتركيز في التدريبات.

انتظام جنش

انتظم محمود عبدالرحيم جنش حارس الفريق في التدريبات الجماعية المقامة على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

وشارك جنش في المران الجماعي مع الثنائي محمد أبوجبل ومحمد عواد بعد أن تعافى من إصابته في العضلة الضامة التي تعرض لها في الفترة الماضية.

تدريبات تأهيلية لحميد أحداد

أدي حميد أحداد لاعب الفريق تدريبات تأهيلية على هامش المران الجماعي.

ويعاني أحداد من الإصابة بشد في العضلة الضامة، ويخضع لفترة تأهيل للتعافي من إصابته قبل الانتظام في التدريبات الجماعية.

وخاض أحداد تدريباته التأهيلية تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل، كما خاض ثنائي فريق الشباب سيف فاروق جعفر وحاتم سكر تدريبات تأهيلية مع النجم المغربي.

باتشيكو يرفع الحمل البدني

ركز البرتغالي جايمي باتشيكو خلال مران اليوم على رفع الحمل البدني للاعبين من خلال أداء عدد من التدريبات البدنية وذلك برفع بعض الأوزان أو تدريبات المرونة الجسدية.

تدريبات منفردة لعبد الشافي

خاض محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق تدريبات منفردة في صالة الجيمانزيوم بالنادي في إطار البرنامج التجهيزي الذي يخضع له لزيادة معدلات اللياقة البدنية استعدادا للمباريات المقبلة بعد تعافيه من إصابته في الكتف التي تعرض لها قبل عدة شهور.

تدريبات خاصة لـ شيكابالا:

وضع البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للزمالك برنامج تدريبي خاص لمحمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق، من أجل الوصول للحالة البدنية والفنية المثالية.

وطلب باتشيكو من معاونه كوستا، تولي الإشراف على بعض التدريبات مع شيكابالا بشكل منفرد خلال مران اليوم استعدادا لمباراة الجونة المقبلة.

بامبو يتعرض للإصابة

تعرض كريم بامبو صانع ألعاب الزمالك لكدمة في وجه القدم خلال التقسيمة الفنية التي يؤديها الفريق.

وفضل الجهاز الطبي منحه راحة من الجزء المتبقي من التدريبات لحين الاطمئنان عليه.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الثاني في الدوري برصيد 16 نقطة من 6 لقاءات حيث حقق الفوز في خمسة منها وتعادل في لقاء وحيد.