شدد المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، على صعوبة مباراة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يستقبل مانشستر يونايتد، مساء الأحد، على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة التاسعة عشر من البريميرليج.

ليفربول يدخل المباراة وهو يتواجد في المركز الثاني، حيث يملك حامل اللقب 33 نقطة، بينما مانشستر يونايتد الذي لم يفز باللقب مُنذ أكثر من سبع سنوات يتواجد في المركز الأول برصيد 36 نقطة.

وقال كلوب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "يجب علينا أنّ نركز تمامًا على هذه المباراة، بالتأكيد الفوز لن يحسم اللقب، ولكنها مباراة هامة، سنركز بكل قوتنا كما نفعل دائمًا".

وأضاف: "الفوز على مانشستر يونايتد، سيكون إنجازًا بحد ذاته، ليس فقط لأنهم مُتصدرين، ولكن بسبب الوضع الذي هم فيه الآن، إنهم يستحقون النقاط التي حصلوا عليها، لكن لا يزال هُناك طريق طويل لنقطعه في الموسم، وعلينا ألا ننسى أنّ مانشستر سيتي ليس ببعيد عن الركب".

وواصل: "راشفورد؟ لقد قلت من قبل إنه رجل استثنائي، لقد حصل على بعض التكريمات والأشياء الشرفية بسبب عمله، من المؤسف أنه من يتعين عليه القيام بتلك الأعمال وليس المسؤولين، إنه يُساعد الأطفال، لأنه كان يُعاني وعاش نفس الموقف عندما كان طفلًا، من الرائع أنه لم ينس أصوله".

اقرأ أيضًا.. كلوب يكشف موقف ماتيب ونابي كيتا من مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وأردف مُتحدثًا عن البرتغالي برونو فرنانديز قائلًا: "إنه لاعب مُتميز ومُذهل، لقد واجهنا لشبونة عندما كنا في الولايات المتحدة، وشاهدنا مدى براعته، إنه لاعب يصنع الفارق وهذا ما يقوم به الآن".

وأكمل: "برونو فرنانديز لاعب مؤثر للغاية، ليس لأنه يساهم بالأهداف فقط، بل يساهم بربط اللعب وهو شخص قيادي وصفقة جيدة للغاية لليونايتد".

وعن سلسلة اللاهزيمة في آنفيلد: "لست فخورًا بذلك لأنني لا أفكر به كثيرًا، رقم جيد لكن من يهتَم به إذا لم تفُز بالمباراة القادمة، كل شيء جيد حتى الآن ونستمر بالتقدم والتحسن".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لقد عانينا في الفترة الماضية، وهذا هو الحال دائمًا خلال مباريات الكريسماس وأعياد الميلاد، ولكن سنحاول إصلاح بعض الأمور، لدىّ بعض الخبرة!".