اعترف بول بوجبا بأنه كافح من أجل التأقلم مع استبعاده من التشكيلة الأساسية لمانشستر يونايتد في وقت سابق من هذا الموسم.

كان لاعب خط الوسط الفرنسي أحد أفضل لاعبي يونايتد في الأسابيع الأخيرة وساعدهم في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بهدف وحيد في الفوز 1-0 على بيرنلي يوم الثلاثاء.

لكن تم اختياره بانتظام كبديل قبل عيد الميلاد، وفي حديثه إلى قناة "سكاي سبورتس" قبل مباراة فريقه المرتقبة ضد ليفربول المقرر لها الأحد المقبل بالبريميرليج، كشف بوجبا عن مدى استيائه من استبعاده.

وقال: "أكره أن أكون على مقاعد البدلاء، لا أحب ذلك، هذا لا يعني أن اللاعبين الآخرين لا يستحقون اللعب، لكني أنا فقط لا أحب ذلك".

وأضاف: "أنا فائز، أريد فقط أن ألعب كرة القدم، أريد أن أساعد فريقي، وعندما أكون على مقاعد البدلاء أشعر أنني لا أستطيع مساعدة زملائي في الفريق لذلك أشعر بالسوء، لا أحب ذلك، كان الأمر صعبًا كان غريبًا".

وعانى بوجبا من سلسلة إصابات الموسم الماضي، وأوضح مدى تأثير ذلك على أسلوب لعبه متابعًا: "العام الماضي كان موسمًا صعبًا بالنسبة لي، مع الإصابة، حيث لا يعرف الناس حقًا ذلك، واللعب مع الإصابة، والكسر المزدوج ومحاولة تقديم أفضل ما لدي أيضًا للفريق".

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح: أحترم كلوب ولكن أرغب في لعب كل مباريات ليفربول

وأكمل: "العودة دائمًا أمر غريب، إنه يشبه الحصول على كاحل جديد عندما تجري عملية كهذه، حاولت العودة بأفضل شكل ممكن".

واستطرد: "ثم تعرضت للإصابة بفيروس كورونا ولم يكن الشكل هو الأفضل، والنتائج مع الفريق لم تكن الأفضل لنا جميعًا، ونحن نعود إلى الشكل الجيد".

وتابع: "اللاعبون الذين لعبوا في مركزي كانوا يقدمون أداءً رائعًا، فريد ونيمانيا (ماتيتش) وسكوت (ماكتوميناي) قاما بعمل رائع".

 
مانشستر يونايتد سيتقدم بفارق ست نقاط عن ليفربول في الصدارة في حال فوزه يوم الأحد مع سعيه لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الغائب منذ 2013.