استأنف الأهلي تدريباته عصر اليوم على ملعب التتش، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس.

ويستعد الأهلي لخوض مباراته أمام البنك الأهلي يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ ايضًا.. الأهلي يجري مسحة كورونا استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي في الدوري

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم عصر اليوم الجمعة؛ استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل.

وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين في الجوانب الفنية والخططية التي يرغب في تنفيذها خلال المران، ومطالبة اللاعبين بمزيد من التركيز في المباريات المقبلة في الدوري بداية من مواجهة فريق البنك الأهلي.

فيما شارك مروان محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي الذي أقيم عصر اليوم الجمعة، بعد الانتهاء من تنفيذ برنامج تأهيلي مصغر عقب تعافيه من فيروس كورونا.

وأجرى مروان محسن مسحتين وجاءت النتيجة سلبية، وتم التأكد من سلامته طبيا، وخضع لبرنامج تأهيلي قبل انتظامه اليوم في المران الجماعي.

كما قاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى، تدريبات قوية لرباعي الحراس؛ محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، في مران الفريق.

وشهدت التدريبات حصول الحراس على وحدات تدريبية متنوعة؛ استعدادا للمرحلة المقبلة.

ومنح موسيماني، لاعبي الأهلي وحدات تدريبية متنوعة في مران اليوم؛ للتركيز على الجانب الخططي؛ استعدادا للمواجهة المقبلة في المسابقة المحلية.

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقا غدا السبت عقب خوض المران الأخير؛ استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقرر إقامتها على استاد حرس الحدود بالمكس.