شكك هشام إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك في هوية رئيس سانت إيتيان الذي أجري مداخلة هاتفية اليوم بإحدى القنوات، مؤكدا أن النادي لا يقبل التهديد من أحد.

وأدلي رئيس نادي سانت إيتيان بتصريحات عبر أحدي القنوات التلفزيونية بمصر عدة تصريحات بشأن صفقة مصطفى محمد لاعب الزمالك، ومنها بهديده بإعلان أسماء الأشخاض الذين طالبوا بعمولة لاتمام الصفقة داخل القلعة البيضاء بعمولة. طالع التصريحات من هنا.

وقال هشام إبراهيم في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الزمالك" متسائلا: "هل تم التأكد من أنه الذي أجرى المداخلة هو بالفعل رئيس نادي سانت إيتيان؟، أريد منه أن يبلغنا بأسماء الأشخاص الذين طلبوا العمولات".

وأكد: "الزمالك نادٍ عريق ومحترم، ولن نسمح بوجود هذه الأمور بداخله".

طالع أيضًا.. رئيس سانت إتيان: أمهلنا الزمالك 48 ساعة للرد على عرضنا النهائي لضم مصطفى محمد

وأضاف: "نادي الزمالك لا يهدده أحد، وهو نادي كبير ولا يمكن ترهيب جماهيره وأعضائه ومجلس إدارته، ولو يمتلك الأسماء فليقدمها لنا".

وأكمل: "لو هناك تقسيط فالصفقة مرفوضة، نريد الأموال (كاش)، والزمالك لن يقبل أي تهديدات".

وأوضح: "وصل لي معلومات أن الذي أجرى مداخلة عبر إحدى القنوات التلفزيونية ليس رئيس نادي سانت اتيان، وتم إرسال صور بذلك، ولكني لست متأكد".

وتابع: "إذا كان فعلا هو رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي وهذه تصريحاته ويهدد نادي الزمالك إذن الصفقة مرفوضة، وأطلب منه أن يعلن الأسماء".

وأكمل: "أقول له لا تنتظر 24 ساعة، نحن لا نقبل هذا التهديد وسنرفض الصفقة، وأعلن عن الأسماء فورًا والأدلة وسأقوم بمحاسبتهم".

واختتم: "سأكلف الإدارة القانونية بنادي الزمالك باتخاذ كافة الإجراءات ضد هذه التصريحات لمعرفة هل هذا الكلام من رئيس النادي أم لا، ولن نترك حق الزمالك وجماهيره".