علّق أرتورو فيدال مهاجم إنتر ميلان على إقالة رينالدو رويدا من منصبه كمدير فني لمنتخب تشيلي.

وقال الاتحاد التشيلي لكرة القدم أمس الأربعاء إن تشيلي انفصلت عن رينالدو رويدا مدرب المنتخب الوطني.

وجاء القرار بعد أسابيع من التكهنات بأن الكولومبي رويدا - المدرب السابق لكولومبيا وهندوراس والإكوادور بالإضافة إلى فلامينجو وأتلتيكو ناسيونال - سيعود لفترة أخرى كمدرب لبلاده.

ترك كارلوس كيروش هذا المنصب في ديسمبر بعد هزيمتين متتاليتين في تصفيات كأس العالم، ويمتلك كل من تشيلي وكولومبيا أربع نقاط من أربع مباريات في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وهما خارج مراكز التأهل التلقائي.

اقرأ أيضًا.. تشاؤم في برشلونة من إصابة ميسي وكشف فرص مشاركته بنهائي السوبر الإسباني

وكتب فيدال عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام": "إنه لأمر مخز للغاية هذه الأخبار بأنه لن يواصل العمل معنا في هذا الطريق إلى كأس العالم، إنه مفهوم ومحترم، ويرجع ذلك أساسًا إلى مسؤولية الأشخاص الذين يؤذون كرة القدم، مثل الصحافة المتواضعة وبعض القادة الذين لا يفهمون أي شيء عن نشاطنا" (مستخدمًا رمزًا تعبيريًا غاضبًا).

وأضاف فيدال موجهًا الحديث لرويدا: "أحبك كثيرًا، أشكرك بلا حدود وأتمنى لك ولطاقمك التدريبي التوفيق في المسار الذي تسلكه، شكرًا لك طوال هذا الوقت معًا على مساعدتنا، كل ما نقوم به من الآن فصاعدًا سيكون أيضًا من أجلك".

وأتم فيدال: "لقد كان دائمًا رجل نبيل معنا، رجل شجاع قبل التحدي لمرافقتنا في لحظة صعبة وساعدنا في العثور على القوة لمواصلة القتال من أجل فريقنا المحبوب، شكرًا لك أتمنى له الأفضل وأراك في قطر 2022!".