يرى مدافع نادي أستون فيلا السابق، ألان هوتون، أن ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم الحالي، أحمد المحمدي، من المحتمل رحيله في نهاية الموسم الحالي مجانًا.

وينتهي عقد المحمدي مع أستون فيلا في نهاية يونيو المقبل، ولم يفاتحه أي مسئول في النادي الإنجليزي لتجديده خلال الفترة الماضية خاصة وأن المدرب، دين سميث، بات يعتمد بشكل كبير على الوافد الجديد في الميركاتو الصيفي، مات كاش.

اقرأ أيضًا.. أحمد المحمدي لشباب أستون فيلا بعد الهزيمة أمام ليفربول: فخور بكم

الان هوتون

وتحدث هوتون عن مستقبل المحمدي في تصريحات لشبكة "Football Insider" البريطانية، وقال: "أعتقد أن رحيله في نهاية الموسم هو الأكثر ترجيحًا".

وتابع: "أعلم أن المدرب يحبه كثيرًا، ويثق به ويعتمد عليه في العديد من المواقف الصعبة".

وأضاف: "في كل مرة يدفع به المدرب في مباراة ما، يكون عند المستوى المطلوب لأنك كفريق بحاجة إلى القليل من الخبرة في الدوري الإنجليزي".

وواصل تصريحاته: "هذا ما افتقده أستون فيلا في الموسم الماضي، لقد تخلصوا من بعض اللاعبين أصحاب الخبرات واعتمدوا على الشباب ولكن كاد الفريق أن يهبط للدرجة الثانية مرة أخرى".

واستمر: "قد يرغب أستون فيلا في الاحتفاظ بالمحمدي في النهاية ولكن المسئولين يدركون جيدًا أنه سيرحل أو سيعتزل في يوم من الأيام لذلك عليهم النظر إلى المستقبل".

وأتم تصريحاته: "سواء كانوا سيحاولون المضي قدمًا أو أي شيء آخر، من الواضح أن لديهم مات كاش مع جولبر، فمن المحتمل أن يرحل المحمدي في نهاية الموسم".