قال هشام إبرهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، إن الفريق الكروي الأول يؤدي ما عليه، مشيرًا إلى أن هذا نتيجة الاستقرار وتلبية جميع الطلبات.

وأضاف إبراهيم في تصريحات تلفزيونية لفضائية "صدى البلد" عبر برنامج "الماتش": "توجد لجنة مكلفة بملف الصفقات المحتملة الجديدة، وتبحث عن إضافات، وبالرغم من أن الفريق في أفضل حالاته، ولكن وارد أن يكون هناك إضافات وبدائل تساعدنا على المنافسات الإفريقية، وبالفعل هناك مفاوضات حاليًا مع لاعبين، ولا داعي لذكر أسماء الآن".

وتطرق للحديث عن مهاجم الفريق مصطفى محمد: "اللجنة لا تمانع احترافه، ولكن الأهم قيمة اللاعب والنادي".

واستطرد: "كانت هناك مباحثات مع النادي الفرنسي، وتم الوصول إلى المبلغ الذي يرضي النادي، ولكن سانت إيتيان كان يريد دفع المبلغ على قسطين وهناك خلاف على نسبة إعادة البيع".

طالع | الغندور: تعثر مفاوضات سانت إتيان لضم مصطفى محمد.. وطريقة فرج عامر أفشلت صفقة حسام حسن

واستكمل: "وارد أن يوضع بند في تعاقد مصطفى محمد بعدم بيع اللاعب لأي نادي في مصر بعد ذلك، هذا البند تم تداوله ولكن لم يُعرض عليّ الأمر".

وتابع: "مصطفى محمد ابن من أبناء النادي ووافقنا على احترافه حتى لا نقف في طريقه، ولكن أكدنا عليه أنه لاعب كبير ولابد أن يحترف بقيمته، واللاعب مُتقبل الأمر، وننتظر رد سانت إيتيان، نحن كنادي الزمالك فعلنا ما علينا".

واختتم: "النادي النهري بدون تراخيص، وهناك محاضر صادرة بقرارات إزالة، السور تم إزالته لعمل ممشى، الصور التي تم تداولها قديمة، ويتم الآن التصالح مع المحافظ".