شدد المدرب الإسباني، مارسيلينو جارسيا تورال، المدير الفني لنادي أتلتيك بلباو، على صعوبة مواجهة ريال مدريد، في السوبر الإسباني، مُشيرًا إلى أنّ فريقه سيقاتل من أجل تحقيق الفوز على النادي الملكي.

ريال مدريد يواجه أتلتيك بلباو، في نصف نهائي السوبر الإسباني، غدًا الخميس، على ملعب "لا روزاليدا"، بمدينة "مالاجا".

وقال مارسيلينو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "عندما تكون في بطولة مثل هذه، عليك أنّ تفوز بالبطولة، نحن سنلعب مباراتين من أجل الفوز بكأس السوبر، علينا أنّ نكون قادرين على المُنافسة".

وأضاف: "سنحاول فعل ما فعلنا ضد برشلونة، علينا نسيان مباراتنا الماضية أمام ريال مدريد، ما حدث في الربع ساعة الأولى بسبب طرد راؤول جارسيا، غدًا ستكون مباراة مُختلفة".

وواصل: "نحن الآن سنلعب مسابقة قصيرة، نحن نعرف ريال مدريد جيدًا، عندما يلعبون من أجل الألقاب، فإن مستواه التنافسي يرتفع بشكل تلقائي".

اقرأ أيضًا.. بايرن ميونخ ينافس ريال مدريد على نجم بوروسيا مونشنجلادباخ

وأكمل: "الفوز عليهم بمثابة تحدٍ كبير، تحقيق الفوز على ريال مدريد، سيكون أمر بالغ الصعوبة بكل تأكيد، إنهم المُفضلين من أجل الفوز والحصول على اللقب، ولكننا سنقاتل من أجل تحقيق الفوز".

وأتبع: "نريد أن نكون أنفسنا دائمًا، ولكن في نفس الوقت نأخذ في الاعتبار من نواجهه، والهدف هو الفوز من خلال أعلى مستوى تنافسي ممكن، سنُقاتل من أجل حياتنا".

وأشار: "إذا قمنا بالدفاع فقط أمامهم، الأمر سوف ينتهي بالخسارة، علينا الموازنة بين الهجوم والدفاع، وألا نفقد الكرة كثيرًا، وألا نرتكب أخطًأ حتى لا يتم مُعاقبتنا".

وأتم تصريحاته قائلًا بالحديث عن موقف سيرجيو راموس وتجديد عقده مع ريال مدريد: "لست أنا من يتحدث عن الفرق الأخرى، لكن لا شك في قيمة سيرجيو بكل تأكيد".