كشفت شبكة "ESPN" العالمية، أسباب غياب قائد وجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ليونيل ميسي، عن التدريبات الصباحية الجماعية اليوم الأربعاء، قبل ساعات من مباراة ريال سوسيداد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

ويخوض برشلونة مباراة اليوم أمام ريال سوسيداد على ملعب "نوفو آركانخل" في "قرطبة" بتمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة"، أملاً في الوصول للمباراة النهائية التي ستقام يوم الأحد المقبل.

ولكن جاءت المفاجأة صباح اليوم، بعدما أكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن القائد ليونيل ميسي، لم يحضر التدريبات الجماعية، وبالتالي، هناك شكوك كبيرة حول لحاق الأرجنتيني بمباراة المساء. (طالع التفاصيل)

رونالد كومان

وبحسب الشبكة الشهيرة، كانت هناك بعض الآلام التي شعر بها ليونيل ميسي في مباراة غرناطة الأخيرة في بطولة الدوري الإسباني، وهي سبب استبداله في الشوط الثاني وهو ما أكده المدرب رونالد كومان، في تصريحات ما بعد اللقاء لكنه أفاد أيضًا أن خروج الأرجنتيني كان إجراء وقائي.

وشارك ميسي أمس الثلاثاء، في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية للغاية استعدادًا لمباراة اليوم، لكن في الصباح لم يشعر اللاعب أنه بخير وفضل البقاء في فندق الفريق.

وأضافت شبكة "ESPN" أن برشلونة ينتظر تحديد موقف ميسي من خلال الجهاز الطبي من المشاركة في مباراة ريال سوسيداد ولكن الأقرب هو أن تواجده الليلة شبه مستبعد.