يبدو أن ورثة أسطورة الأرجنتين، دييجو أرماندو مارادونا، لن يحصلون على أي أموال بعد وفاته في 25 نوفمبر الماضي بسبب الديون المتراكمة.

هناك عدد كبير من ورثة مارادونا، خاصة أن الأرجنتيني اعتاد الزواج كثيرًا، وبالتالي، بدأت بعض صديقاته وزوجاته السابقات بالمطالبة بحقوقهن في الميراث.

ولذلك بدأ الأمر يتخذ منحنيًا قانونيًا عبر المحاكم، وطلب القاضي أنيبال فيلاتا من محامي مارادونا، ماتياس مورلا، ملفا بجميع البيانات الخاصة بأرصدة اللاعب الأرجنتيني الراحل.

اقرأ أيضًا.. أبو تريكة: مارادونا شكَل أجيالًا وكنت أقلده أمام المنزل

دييجو ارماندو مارادونا

هذا ما ضرب جرس الإنذار، هناك بعض الأصول التي يمتلكها مارادونا بالفعل لكن هناك كذلك الكثير من الديون خاصة في إيطاليا والتي تراكمت خلال فترة إقامته في هذه البلد.

خلال مسيرته وحياته في نابولي، تبين أن مارادونا عليه الكثير من الديون لوزارة المالية الإيطالية بمبلغ أكبر من 26 مليون يورو وذلك بسبب عدم دفع الضرائب وفوائدها.

طلب محامي مارادونا في إيطاليا، أنجيلو بيساني، في عام 2017 تعليق الديون من لجنة الضرائب في نابولي، لكن بعد عام، ألغت وزارة المالية الإيطالية هذا الإجراء، لذلك يجب أن يتحمل هذا المبلغ ورثة مارادونا.

وكشفت شبكة "Infobae” الأرجنتينية من خلال مصادر في التحقيق بالقضية: "مارادونا تجاهل الدين، لكن القاضي لن يكون قادرًا على فعل الشيء نفسه بالوقت الحالي، لأنه لا يمكنه التهرب من الالتزام بدفع هذه الديون ولا يمكن أن يكون المسئول عنها ويجب دفعه، وبالطبع، سيتم خصمه من الميراث".