وجه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، ماوريسيو بوتشيتينو، رسالة غامضة خلال مؤتمره الصحفي يوم أمس، الثلاثاء، بشأن بعض التغييرات التي قد تحدث في تشكيل اللاعبين الأساسيين.

ويحاول بوتشيتينو الوصول إلى أفضل تشكيل ممكن من أجل الحصول على أفضل النتائج في الفترة المقبلة مع لاعبيه في باريس سان جيرمان، خاصة وأنه مازال في بداية مشواره داخل النادي الفرنسي.

وحصل الأرجنتيني على مهمة تدريب باريس سان جيرمان قبل أيام (3 يناير) بعد رحيل توماس توخيل، بسبب اهتزاز النتائج الفنية في بطولة الدوري الفرنسي.

اقرأ أيضًا.. آس: 6 لاعبين مهددون بالرحيل عن ريال مدريد لتمويل صفقة مبابي

كيليان مبابي

وتحدث بوتشيتينو عن وجهة نظره في تشكيل باريس سان جيرمان خلال المؤتمر، وقال: "ما زلت أكتشف الفريق، هذا هو يومي العاشر فقط هنا مع اللاعبين".

وتابع: "الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي أن الجميع يسير في اتجاه واحد وهو مصلحة النادي، ولكن يعرف اللاعبون أن هناك قيودًا قد تفرض عليك بعض التغييرات".

وأضاف: "هناك 11 لاعبًا فقط أختارهم في ملعب المباراة، لكن ستحدث بعض التغييرات في الفترة المقبلة وفقًا لمعايير مختلفة، مع العلم أننا سنحاول دائمًا الحصول على أفضل فريق للفوز بالمباريات، وسيكون هناك تأثير كبير للحالة الفنية والبدنية للاعبين على التشكيل".

وربطت صحيفة "Le10Sport" الفرنسية تصريحات بوتشيتينو بوضع، كيليان مبابي، الحالي مع باريس سان جيرمان خاصة وأن المفاوضات معقدة بين اللاعب والنادي في الوقت الحالي، كما أكد الصحفي الإسباني بشبكة "La Sexta" والذي أفاد بأن مبابي قد وضع قدم ونصف خارج باريس سان جيرمان.

الجدير بالذكر أن مبابي ينتهي عقده الحالي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2022، وبالتالي، سيكون الصيف المقبل هو الفرصة الأفضل أمام النادي الفرنسي لبيع اللاعب إذا واصل رفض التجديد من أجل الاستفادة المالية الأمثل.