نفى هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز إقالة أروبارينا المدير الفني للفريق، وكشف حقيقة غضب أحمد فتحي بسبب تبديله أو عدم المشاركة أساسيًا.

وكان أحمد فتحي قد انتقل إلى صفوف بيراميدز من بداية الموسم الحالي بعد انتهاء عقده مع النادي الأهلي.

وقال سعيد خلال تصريحات لبرنامج "الماتش" عبر قناة "صدى البلد": "أروبارينا المدير الفني لبيراميدز ما زال مستمر في عمله، ولا صحة لإقالته أو التفكير في رحيله حاليًا".

طالع | نادر شوقي: رمضان صبحي لا يتعرض للهجوم وقرر الرحيل لـ بيراميدز قبل اجتماعه بمسؤولي الأهلي

وعن الثنائي أحمد فتحي والمهدي سليمان لاعبا الفريق، أضاف: "أحمد فتحي لم يغضب ويرفض تبديله في أي لقاء، لأن ذلك يعني أن المدرب أروابارينا شخصيته ضعيفة أو أن الإدارة لا وجود لها، أحمد فتحي لاعب كبير، ولم يفعل ذلك وهو صغير هل سيفعل ذلك عندما يكبر!".

وبشأن أنباء عودة رمضان صبحي إلى الأهلي، قال: "رمضان صبحي عاد لتركيزه وسجل هدفين، وسيعود أفضل مما كان، وهناك أحاديث لا يصح الرد عليها".

وعن العقوبة الموقعة عليه من لجنة الانضباط بتغريمه 50 ألف جنيه بسبب انتقاده لقرارات الحكام، أوضح: "أنا فوجئت بها، لقد كنت نسيت ماذا فعلت!، وأنا لم أخطئ في حق أحد، وسأتقدم بتظلم".

وعن إصابة أحمد حمودي لاعب الفريق في وتر أكيليس، تابع: "حمودي كان يشكو من آلام فيه، وخلال التأهيل حدث قطع في الوتر، وأجرى عملية وسيغيب من 4 لـ6 أشهر".

وعن المهدي سليمان حارس الفريق، قال: "طبيعي أن يكون المهدي سليمان مستاء بسبب عدم مشاركته، ولكن ردة فعله إيجابية لأنه (بيموت نفسه) في التدريبات هو وأحمد الشناوي".

وأتم: "محمود حماده موجود معنا، هو فكر أن يرحل من أجل أن يلعب بصفة أساسية، وجاء له أكثر من عرض، ولكن نحن في حاجة إليه".