علق مختار مختار المدير الفني لنادي الإنتاج الحربي، على الخسارة من الأهلي في مباراة اليوم، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

الأهلي انتصر على الإنتاج الحربي، بأربعة أهداف مقابل هدف، في إطار الجولة السابعة من المسابقة المحلية.

وقال مختار خلال تصريحات له بعد المباراة: "مواجهة الأهلي من المبارايات الصعبة، أدينا في البداية بشكل متزن".

وأضاف: "تحدثت مع لاعبي الفريق أن الأهلي يستطيع أن يعود في الشوط التاني بشكل مختلف، وأكيد فرق الإمكانيات لصالح المادر الأحمر، والتوفيق كان مع النادي الأهلي".

وتابع: "الأهداف من السهل التعامل معها، كل فرصة بهدف، نحن نواجه الأهلي وعدم التوفيق في الشوط الأول كان عاملًا حاسمًا، وهدف وليد سليمان صعب جدا، لكن الهداف هداف".

وأردف: "الشوط الثاني كنا فريقًا آخر وهذه سلبية كبيرة من لاعبينا، حاولنا الضغط على معلول بشكل جيد، ولكن فرق الإمكانيات والشخصيات، إذا كانت متواجدة لدينا كان من الممكن أن تخرج المباراة بشكل مختلف".

وتوجه مراسل "بطولات" بسؤال لمختار مختار، حول ما إذا كان هناك عروض لباسم مرسي، فرد قائلًا: "لا توجد عروض لباسم، اللاعب مستمر معنا وإذا حدث وتلقينا عرض سنقوم بدراسته".

وأكمل: "أرجو من إدارة النادي إبرام صفقات جديدة (تشيل الفرقة)، لدينا لاعبين جيدين وهذا ظهر في الشوط الأول".

وأتم: "أهداف الأهلي جاءت من أخطاء ساذجة، لا توجد مشكلة في الهزيمة من النادي الأهلي ولكن نخسر بشرف، معظم اللاعبين لدي صغيرون في السن".

واختتم: "نؤدي بشكل لا يليق أن نخسر معه، واجهنا بيراميدز وكانت النتيجة تستحق أن تكون 6-3 أو 6-4، واليوم أمام الأهلي نخرج فائزين في الشوط الأول 4-2".