كشفت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، عن نبأ مفاجئ، برغبة الروسي رومان أبراموفيتش، مالك نادي تشيلسي الإنجليزي، في إعادة المدرب الإسرائيلي أفرام جرانت، المدير الفني السابق للبلوز، للجهاز الفني للفريق، مرة أخرى.

وتحوم التكهنات حول مُستقبل المدرب الإنجليزي، فرانك لامبارد، المدير الفني للفريق الأول للبلوز، خاصًة عقب الهزيمة القاسية من مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة في "ستامفورد بريدج"، الأسبوع الماضي، بالبريميرليج.

العديد من وسائل الإعلام البريطانية، ذكرت على مدار الأيام القليلة الماضية، أنّ أبراموفيتش يريد إقالة لامبارد، خاصًة في ظل تراجع النتائج مع الأموال الطائلة التي أنفقها الفريق في نافذة الانتقالات الصيفية الماضية.

رومان أبراموفيتش

اقرأ أيضًا.. تشيلسي يتخذ قرارًا بشأن باركلي أمام أنظار أستون فيلا

وقالت الشبكة إنّ أبراموفيتش يريد إعادة أفرام ولكن ليس كمدير فني، بل من أجل مساعدة لامبارد، وتقديم المشورة الفنية للمدرب الشاب.

جرانت سبق له تدريب تشيلسي في موسم 2007/2008، وحينها وصل بالفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل الهزيمة أمام مانشستر يونايتد في المباراة النهائية، كما عمل بالنادي كمدير رياضي وسكرتير فني.

ولم توضح الشبكة وظيفة جرانت بالتحديد، وما إذا كان سيعاون لامبارد أو مستشار فني، مُشيرة إلى أنّ عودة المدرب الإسرائيلي ستكون على أساس قصير المدى.