كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن أحد الأندية في الدرجة الثانية يتفاوض حاليًا مع المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، خوان كارلوس جاريدو، لقيادة الفريق الأول فيما تبقى من الموسم الحالي.

وتابعت الصحيفة الشهيرة أن نادي كاستييون الذي صعد إلى الدرجة الثانية في الموسم الماضي، قد أقال مدربه السابق، أوسكار كانو، وبدأ المفاوضات مع جاريدو في الأيام القليلة الماضية.

وسبق ودرب جاريدو النادي الأهلي في إفريقيا وحصل معه على لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية عام 2014، وكانت له تجربة في الدوري الإسباني مع فياريال وريال بيتيس.

اقرأ أيضًا.. محمد عبد المنصف: مواجهة الأهلي أصعب من بيراميدز

خوان كارلوس جاريدو

هناك مفاوضات متقدمة بين جاريدو وإدارة كاستييون ومن الممكن أن يتم الإعلان رسميًا اليوم، الثلاثاء، خاصة وأن هناك اجتماعا بين الإسباني واالإدارة لحسم المفاوضات.

ولم يدرب جاريدو في إسبانيا منذ 7 سنوات عندما رحل عن ريال بيتيس وانتقل لتدريب الأهلي، ونال خبرات كبيرة في قارة إفريقيا من خلال تدريب فرق الرجاء، النجم الساحلي والوداد وتجربة آسيوية قصيرة مع العين في الإمارات.

ويحتل كاستييون في الوقت الحالي وبعد مرور 21 جولة في دوري الدرجة الثانية المركز رقم 21 والمهدد بالهبوط برصيد 19 نقطة فقط، وبالتالي، لن تكون مهمة جاريدو سهلة.