كشف طلعت يوسف المدير الفني السابق لفريق نادي الإسماعيلي كواليس رحيله عن تدريب الدراويش بعد توليه المسؤولية بيوم واحد فقط.

وقال يوسف في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "الإسماعيلي نادي كبير يجذب أي مدرب، بالرغم من أن هذه المرة هي الثالثة التي أتلقى فيها عرض من الإسماعيلي، ولكني كنت أتولى مهام أخرى حينذاك فاعتذرت". 

طالع |رسميًا.. طلعت يوسف يستقيل من تدريب الإسماعيلي

وأضاف: "مرحلة التفاوض هاتفيًا استمرت 48 ساعة، ثم أرسلت لهم مسودة من العقد بعد الاتفاق على معظم الأمور، وردوا بالموافقة، وبعد يومين ذهبت لنادي الإسماعيلي من أجل التوقيع بشكل رسمي".

وتابع: فوجئت في جلسة التوقيع بتغير بعض البنود المتفق عليها، وإضافة بنود لم نتحدث عنها، جزء من تلك البنود خاص بالراتب وجزء مقابل التوقيع وجزء تنظيمي، وحدث تفاوض أخر لمدة ساعتين أرهقت خلالهم من كثرة الحديث".

واستطرد: "في النهاية تغلبت مشاعرى ولكن بدون اقتناع وحصل تعديل نسبي وحلول وسط، ووقعت على العقود بعد حصولي على مقدم تعاقد في اليوم التالي".

واستكمل: "في هذا اليوم وصلت النادي في الواحد ظهرًا ورحلت في الخامسة مساءً، وخلال تلك الفترة كانت الأجواء مشحونة بالتوتر، لم أكن مرتاح لأنني أشعر أن من يتفق معي على شيء بعد ذلك يغيراتفاقه، فتراجعت 5 أو 6 خطوات للخلف".

وتابع: "كان هناك اختلاف على إقامة الجهاز الفني، فمن الطبيعي أن تستأجر شقة لكل مدرب، ولكن أبلغوني أن الإقامة ستكون في النادي والمكان صعب جدًا ولا يليق، كما أنه كان هناك مشكلة في مسميات المدربين في التعاقد". 

واختتم يوسف: "شعرت أن الرغبة غير متواجدة، الاختلافات كانت كثيرة جدًا، وجلست مع محمد وهبة وأبلغته بأنني غير قادر على الاستمرار".