أكد أبو طالب العيسوي المدير الفني لنادي الإسماعيلي أن ركلة الجزاء التي حصل عليها الرجاء المغربي وسجل منها الهدف الأول قلبت المباراة رأسًا على عقب.

الرجاء انتصر علي الإسماعيلي بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة الإياب لدور نصف نهائي البطولة العربية (كأس محمد السادس للأندية).

طالع | فيديو | الرجاء المغربي يفوز على الإسماعيلي بثلاثية ويصعد لنهائي البطولة العربية

وقال العيسوي خلال تصريحات لقناة أبو ظبي الرياضية: "أبارك للرجاء، مباراة كانت صعبة، أدينا بشكل جيد في الشوط الأول وأغلقنا وسط الملعب والخطوط كانت متقاربة ونلعب على المرتدات، واللاعبين بذلوا مجهودًا كبيرًا، حتى جاءت ركلة الجزاء نتيجة خطأ وكانت نقطة تحول المباراة"، مشيرًا أنه قلبت المباراة رأسًا على عقب.

وتابع: "قلة خبرة بعض اللاعبين سبب الخسارة، وبعد الهدف الثاني فقدوا تركيزهم، لأن هناك لاعبين صغار مثل بيومي وعمار، وأجرينا تغييرات هجومية وصنعنا كثافة عددية، وأتيحت لنا فرصتين لم نستغلهما بشكل صحيح، ولكن هذه كرة القدم بحلوها ومرها ونتحملها".

وأضاف: "طالبت اللاعبين بالتركيز ومنع الأخطاء، وغياب عبد الرحمن مجدي مؤثر، بالإضافة لعمر الوحش بسبب كورونا".

وأكمل: "اللاعبون كان ينقصهم قائدًا في الملعب ليرفع معنوياتهم بعد دخول الهدف الأول، ومثلما قلت قلة خبرة بعض اللاعبين هزمتنا اليوم".

وأتم: "نحن لا نسير في الدوري بالشكل الأمثل، ولكن البطولة العربية تختلف، وتحدثت معهم على أهمية هذه المباراة، ولكن للأسف لعبنا 45 دقيقة فقط".