تحدث محمد عبد المنصف حارس مرمى نادي وادي دجلة، عن تعادل فريقه مع بيراميدز، في المواجهة التي أقيمت اليوم الإثنين.

وحسم التعادل الإيجابي مباراة بيراميدز ووادي دجلة بهدف لكل فريق، وذلك في اطار الجولة الثالثة المؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وشهد المباراة تألق للحارس المخضرم محمد عبد المنصف وتصدي لركلة جزاء.

طالع | فيديو | تألق عبد المنصف يمنح وادي دجلة التعادل أمام بيراميدز في الدوري

وقال عبد المنصف خلال تصريحات لقناة "أون تايم سبورت": "تعادلنا مقبول اليوم بعد التعادل مع الأهلي، ثم خسارة مفاجأة أمام إنبي، رغم إننا كنا أفضل، والحمد لله على الحصول على نقطة أمام فريق أعتبره مثل الأهلي والزمالك بإمكانياته ولاعبيه".

وأضاف: "لم نبدأ بطريقة جيدة، ولكن في الشوط الثاني كنا أفضل، عندما تخرج من مباراة بنتيجة سلبية مثلما حدث أمام إنبي يكون الحالة المعنوية سيئة، ولكن نقطة اليوم جيدة".

وتابع:"كرة القدم لم تعد مرتبطة بالسن، أنا أجتهد وأعمل بجد، وعندما أشعر أنني لم أعد أستطيع تقديم مائة بالمائة من مستواي سأتوقف، لاعبين كثيرين من جيل حسن شحاتة اعتزلوا وكان ممكن أن يستمروا لوقت أطول".

وأكمل: "رسالتي للاعبين أن يستمروا ويجتهدوا ويعطوا كل ما لديهم، وأنا وضعت لنفسي هدف وأعمل من أجل تحقيقه".

وواصل: "لاعبو دجلة يعلمون أنني سند لهم وهناك ثقة وأظهر في المواقف الصعبة، لا يحاسبوني على هفوة، نحن نلعب كرة قدم وطبيعي أن نخسر أو يدخل مرمانا أهداف، لا يوجد شئ اسمه أن لاعب يتألق لأن المباراة كبيرة ولا يتألق هنا، اللاعب الكبير يظهر في كل المواقف".

وأتم: "ليس معنى حدوث إخفاق ألا يتم تداركه، بالعكس الحارس الكبير يظهر في هذه الأوقات بعد الإخفاقات".