كشفت تقارير فرنسية عن خطوة جديدة قام بها نادي سانت إيتيان لحسم صفقة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مصطفى محمد، خلال الأيام المقبلة.

وبحسب مصدر موثوق داخل نادي سانت إيتيان وفي تصريحات خاصة لنا عبر موقع "بطولات"، أكد يوم أمس الأحد أن الصفقة قد حُسمت وتم الاتفاق مع الزمالك وسيوقع المهاجم على العقود هذا الأسبوع. (طالع التفاصيل)

وأفادت شبكة "But Sainte" الفرنسية أن نادي سانت إيتيان قد قام بإرسال رئيس الكشافين، جان لوك بويزين، إلى القاهرة للتفاوض مباشرة مع مسئولي الزمالك.

جان لوك بويزين

وأحرز سانت إيتيان تقدمًا كبيرًا في المفاوضات مع الزمالك لضم مصطفى محمد، الذي عبر عن رغبته في الأيام الماضي للاحتراف الخارجي.

هناك بعض المشاكل في المفاوضات بين الناديين بحسب التقارير الإخبارية أهمها طريقة الدفع، حيث يريد سانت إيتيان دفع سعر الصفقة على مرتين، بينما يريد الزمالك الحصول على المبلغ كاملًا دفعة واحدة بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها في الفترة الحالية.

لا تزال هناك مفاوضات بين الزمالك وسانت إيتيان، لكن يأمل الأخير أن ينجح بويزين في إقناع مسئولي القلعة البيضاء بالعرض الفرنسي حتى يوقع مصطفى محمد، على العقود الرسمية.