يدعي جينارو جاتوزو، مدرب نابولي، أنه من الجيد تحقيق الفوز "القبيح"، كما طالب لاعبيه بضرورة التوقف عن العبث على وسائل التواصل الاجتماعي.

وانتزع نابولي النقاط الثلاث خارج ملعبه على أودينيزي من خلال هدف تيموي باكايوكو المتأخر، في مباراة انتهت بنتيجة (2-1).

وقال جاتوزو لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "الفريق حي، يجب أن يلعب دائمًا في قمة مستواه، نحن لدينا أهداف مهمة".

وأضاف: "يوم الأربعاء خسرنا مباراة رائعة أمام سبيزيا، لذلك كان من الصعب العودة إلى المسار الصحيح، لكنني سعيد لأننا استعدنا ما أسقطناه قبل ثلاثة أيام".

كان أمير رحماني في بدايته الأولى لنابولي، لكنه واجه كابوسًا وتسبب بخطئه في إحراز أودينيزي لهدف، وتم استبداله في الشوط الأول.

وعلّق جاتوزو: "أنا آسف لأمير، إنه محترف رائع، لكنه كان يعاني اليوم وكان علي اتخاذ قرارات، سيحصل على فرصته مرة أخرى".

اقرأ أيضًا.. كونتي يوجه سؤالًا بشأن الهجوم على تغييراته في مباراة إنتر وروما

واستطرد: "أعتقد أنه يتعين علينا التوقف عن العبث على وسائل التواصل الاجتماعي في الوقت الحاضر، لأن نابولي وروما ولاتسيو أماكن متشابهة، من حيث أننا محاطون باستمرار بالقيل والقال والشائعات والمناقشات، والكثير من القمامة يتم الحديث عنها، وعلينا تجاهلها".

وأكمل جاتوزو: "لا أغضب من لاعبي فريقي بسبب أسلوبهم، حين لا يشعرون بالخوف، أعتقد أننا فريق لا يرصد الخطر بشكل متكرر عندما يأتي، أريد أن أرى فريقًا يستمر في العمل".

وأوضح: "لا أريد أن نفوت أي فرصة، ثم أرى على الفور المدافعين يبدأون في الشكوى لبعضهم البعض، على سبيل المثال عندما نهدر هدفًا، هذا يعني أننا ملزمون باستقبال هدف!، لا! علينا أن نعمل كفريق واحد".

وأكد جاتوزو: "علينا التحسن عندما نكون تحت الضغط، هذا ليس نهجنا، ولكن يمكننا أن نفعل أفضل مما نحن عليه الآن، لا يمكنك إخباري أن العقلية لا يمكن تحسينها أو تدريبها، لا أصدق ذلك".

وأردف: "ما حدث مع سبيزيا أغضبني، لأن الكرة خرجت من القائم، كان لدينا خمسة لاعبين يراقبون الكرة بينما كان رد فعل توماسو بوبيجا أسرع، هذا هو الافتقار إلى التصميم، وهذا غير مقبول".

واسترسل جاتوزو: "نابولي يريد أن يكون جميلًا دائمً، لكن في بعض الأحيان أن تكون قبيحًا بعض الشيء أمرًا جيدًا".

وأتم: "لا يمكنك دائمًا أن تكون براد بيت، بشعر أشقر وعيون زرقاء، في بعض الأحيان عليك أن تكون قبيحًا بعض الشيء، مثلي، أبدو أسوأ من المعتاد الآن، لأنني منتفخ بسبب حقن الكورتيزون، لكني أشعر بتحسن ...".