كشف المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، سبب غياب الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم السكاي بلو، عن مباراة برمنجهام سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي.

مانشستر سيتي فاز على برمنجهام بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم الأحد، على ملعب "الاتحاد"، ضمن لقاءات دور الـ64 من كأس إنجلترا، ليتأهل لدور الـ32 (طالع تقرير المباراة).

شاهد اهداف مباراة مانشستر سيتي وبرمنجهام سيتي

وأوضح بيب في تصريحاته عقب نهاية المباراة أنّ أجويرو كان مُخالطًا لشخص مُصاب بـ فيروس كورونا "كوفيد -19"، لذلك تم استبعاده من قائمة اللقاء.

اقرأ أيضًا.. تليجراف: مانشستر سيتي واثق من ضم ميسي في صيف 2021

وقال جوارديولا في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "أجويرو كان على اتصال بشخص مُصاب بـ (كوفيد -19)، لذلك سيظل في العزلة لبضعة أيام".

وأضاف: "لقد قام بعمل اختبار، والنتيجة جاءت سلبية، وهو على ما يُرام، لكن البروتوكول ينص على أنه إذا كنا على اتصال بشخص ما مُصاب، فيجب عزله".

وعن سبب غياب المدافع إيميريك لابورت: "خاض بالأمس أول جلسة تدريبية بمفرده، لذلك آمل أنّ يعود لنا الأسبوع القادم".

وبشأن الانتصار على برمنجهام: "إذا اتبع فريقي هذا المسار، مُنذ وصولي، فنحن لن نتعثر في أي مباراة واحدة، ولهذا السبب نحن تأهلنا أيضًا لنهائي كأس كاراباو للمرة الرابعة على التوالي".

وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن في كل مُباراة نلعبها، نلعب من أجل الفوز، إذا كان لديّ لاعبين أقل أو أكثر، سوف أستخدم الجميع".