عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبورجيلة في تواجد عبدالحليم علي مدير الكرة.

ووجه باتشيكو التحية للاعبين بعد المستوى الجيد الذي ظهر به الفريق أمام طلائع الجيش.

وطلب المدرب البرتغالي من اللاعبين مواصلة الانتصارات وببذل أقصى ما لديهم من جهد الفترة المقبلة لإسعاد جماهير الزمالك.

وقام الجهاز الفني للفريق الأول، بتصعيد الحارس سيد عطية مواليد 2001، للمشاركة في المران المقام حاليا على استاد عبد اللطيف أبورجيلة.

وأدى الثنائي محمد عواد وسيد عطية تدريبات بدنية قوية تحت إشراف عمرو عبدالسلام مدرب حراس المرمى، بينما خاض محمد أبوجبل تدريبات استشفائية على هامش المران، ثم أدى بعض التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم.

وشارك مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في تدريبات الفريق، وأدي اللاعب الفقرات التدريبية بشكل كامل، واستعداد قوي.

وأجرى باتشيكو تقسيمة قوية بين اللاعبين ظهروا خلالها بمستوى فني عالي، استعدادا لمواجهة المصري في بطولة الدوري.

طالع أيضا.. سانت إيتيان لـ بطولات: مصطفى محمد سينضم لنا هذا الأسبوع.. الزمالك وافق

واصل محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أداء برنامجه التأهيلي على هامش مران الفريق الجماعية المقام حاليا على استاد عبداللطيف أبورجيلة.

وخاض جنش تدريباته في صالة الجيمانزيوم تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق الأول بالنادي.

ويعاني جنش من إصابة في العضلة الضامة وما زال يؤدي تدريباته التأهيلية استعدادا للعودة للتدريبات الجماعية للفريق في الفترة المقبلة.

وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي أن حالة جنش تتحسن بشكل مستمر، وذلك من خلال البرنامج التأهيلي الذي يخضع له في الفترة الحالية.

وأشار محمد أسامة إلى أنه أطمئن علي مشاركة محمد عبدالشافي الظهير الأيسر في التدريبات الجماعية بصحبة زملائه.

وأوضح أن اللاعب بدأ المشاركة والاحتكاك بشكل تدريجي في التدريبات، وفقا لخطوات معينة، عقب الاطمئنان على تعافيه من إصابتة بالشكل الأمثل، وفقا للفحوصات الأخيرة التي خضع لها الظهير الأيسر.

وفي سياق متصل، أكد محمد أسامة، أن محمد أشرف روقا لاعب الوسط حالته جيدة، ويؤدي البروتوكول العلاجي والعزل المنزلي في ظل معاناته من فيروس كورونا، مشيرا إلى انه سيقوم بعمل مسحة طبية للاعب غدًا، للاطمئنان عليه.

وكان الفريق قد انتصر على طلائع الجيش بثلاثية دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس على استاد السويس، بالجولة الخامسة للدوري الممتاز.

يذكر أن الزمالك افتتح مشواره في بطولة الدوري بالفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد، ثم تعادل مع بيراميدز إيجابيا بهدف لمثله، وبعدها فاز على سموحة بهدفين دون رد، ثم فاز على إنبي بهدفين لهدف، وانتصر على طلائع الجيش بثلاثية دون رد.