يبدو أن رحلة موهبة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، راينير جيسوس، قد قاربت على الانتهاء وفي أسرع وقت ممكن في بطولة الدوري الألماني وناديه بورسيا دورتموند.

وانتقل راينير في الميركاتو الصيفي الماضي إلى بوروسيا دورتموند على سبيل الإعارة، ولكنه لم يشارك كثيرًأ لأسباب فنية بالإضافة إلى الإصابات.

وبحسب شبكة "ABC" الإسبانية، الأقرب هو قطع إعارة اللاعب مع بوروسيا دورتموند والعودة إلى ريال مدريد من جديد في يناير والانتقال على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم إلى بلد الوليد.

اقرأ أيضًا.. كورتوا يهاجم الليجا بعد تعادل ريال مدريد وأوساسونا: نحن بشر ولسنا دمى!

راينير

يشعر ريال مدريد بعدم الارتياح بشأن وضع راينير الحالي مع بوروسيا دورتموند، حيث كانت الفكرة في الموافقة على إعارته هو الحصول على عدد دقائق أكثر للمشاركة في قارة أوروبا وهو ما لم يحدث.

شارك راينير مع الفريق الألماني في 8 مباريات ولمدة 137 دقيقة فقط، وبالتالي، العودة إلى ريال مدريد متاحة وقد ينتقل منها إلى بلد الوليد على سبيل الإعارة حتى 30 يونيو.

وسيحاول رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، استغلال علاقته الجيدة مع مالك بلد الوليد الحالي ومهاجم الملكي الأسبق وأسطورة البرازيل، رونالدو نازاريو، لينتقل راينير إلى هذا الفريق لاستكمال عملية تطوره في ملاعب أوروبا.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد قد قام بفعل مشابه قبل ساعات بقطع إعارة، تاكيفوسا كوبو، من فياريال لعدم المشاركة وانتقاله للإعارة إلى خيتافي حتى نهاية الموسم.