أبدى مدحت عبد الهادي، المدرب العام لنادي الزمالك، سعادته بشأن عمله مع هؤلاء اللاعبين داخل الأبيض، بعد فوز الفريق على طلائع الجيش اليوم.

فاز الزمالك على طلائع الجيش، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري، التي أقيمت على استاد السويس.

أقرأ ايضًا.. مدحت عبد الهادي يعدد عبر بطولات إيجابيات فوز الزمالك على الجيش

أضاف مدحت عبد الهادي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "جمهور التالتة" المُذاع على قناة "أون تايم سبورت 2": "سعيد أنني أعمل مع هذه المجموعة في فريق الزمالك، هم لديهم إصرار وعزيمة، ونعامل جميع لاعبي الزمالك بنفس العاملة ولا نفرق بين أحد".

تابع: "أشكر لاعبي الزمالك على أدائهم المميز خلال الفترة الماضية، واللاعبون أخذوا عهدًا على أنفسهم بتحقيق بطولة الدوري هذا الموسم لتعويض جماهير الزمالك خسارة إفريقيا، ونصل لنهائي إفريقيا ونحقق اللقب الإفريقي إن شاء الله، هذا الموسم".

وواصل: "الجهاز الفني بالكامل لديهم القدرة على إبعاد اللاعبين عن كل شيء إداري، والتركيز في الملعب فقط، وأرى أن أي لاعب يتمنى ارتداء قيمص الزمالك، فالنادي صنع أسماء لاعبين كثيرين، وأي لاعب يتمنى يلعب في الزمالك، والنادي سيقدر اللاعب الذي يلعب من خلاله، والزمالك بمن حضر".

استكمل: "عمر السعيد تعرض لشد في العضلة الضامة أثناء المباراة، وغدًا ستظهر مدة غيابه مع طبيب الفريق".

أردف : "محمد عبد الشافي الفترة المقبلة سيكون متواجدًا معنا، هو يشارك معنا في التدريبات الجماعية منذ 4 أيام".

استطرد: "نتحدث عن التسديد باستمرار ونطبق ذلك في التدريبات، وإمام عاشور لاعب مميز ويعطي مردودًا في الملعب، وأتمنى أن يكون الجيل الحالي أفضل مننا، هم يريدون تحقيق شيء لنادي الزمالك، ولا ينفع أحد أن يبخل عليهم بأي شيء".

وعن مصطفى فتحي، قال: "مصاب ويجري جلسات ومتواجد يوميًا في نادي الزمالك".

وبشأن التونسي فرجاني ساسي، قال: "هو لم يكن متواجدًا في الفترة الماضية، سمعت أنه تدرب اليوم صباحًا، وسيظهر ذلك غدًا في المران، ومصطفى محمد متوجد في النادي يوميًا ولكن موضوع الاحتراف يشتته وهذا شيء خارج إدارتنا".

اختتم: "اللاعب المتلزم والمواظب على التدريبات هو الذي سيكون متواجدا معنا، مصطفى ليس لاعبًا صغير، هو كبير ومميز ويفرق مع الزمالك، هو يتدرب وباتشيكو عندما يحتاجه سيشارك".