أبدى البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق الزمالك، رضاه عن أداء لاعبيه في مباراتهم أمام طلائع الجيش، التي جمعت بينهما في الدوري المصري اليوم.

فاز الزمالك على طلائع الجيش، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري، التي أقيمت على استاد السويس.

أقرأ ايضًا.. رئيس الزمالك يوجه طلبًا للاعبين بعد الفوز على طلائع الجيش

أضاف باتشيكو خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "راضون عن الأداء وأمتلك الشعف لأنني أتولى تدريب هؤلاء اللاعبين، ولكن ما زال الوقت مبكرًا على تحديد ملامح هوية المنافسة على الدوري".

تابع: "سيطرنا على المباراة في معظم أوقاتها، وقدمنا مباراة كبيرة، عكس المواجهة الماضية لقد أرحت بعض العناصر، وكنت منفعلأً لأنه كان يجب أن يكون هناك جدية أكثر، وأقوم بتغيير مراكز بعض اللاعبين وهؤلاء اللاعبين يستحقون أن أتحدث عنهم جيدًا لأنهم قاموا بعلاج السلبيات وأشكر جمهور الزمالك على الدعم والمساندة".

وواصل: "لو لاحظتم عندما توليت المهمة خضنا مباريات كثيرة وكنا نفقد لاعبين أساسيين وكنت دائمًا أحاول التغلب على الغيابات، وأهدي الفوز للجماهير الزمالك وتعرفت على الفريق وانصهرنا بشكل كبير".

استكمل: "إمام عاشور لم يكن مُقيدًا إفريقيًا وبعد أن عاد تم إيقافه مرتين، ولذلك لم يكن يشارك باستمرار، ولكن الآن استطاع أن يدخل في الأجواء وأنا مبسوط بالمستوى الذي عليه الآن، وأعمل نفس الأسلوب مع باقي اللاعبين الشباب المتواجدين وكل اللاعبين سوف يدخلون المباريات ولكن مع الوقت".

أردف: "فرجاني ساسي ومصطفى محمد لم يكونا منتظمين في التدريبات وبالتالي لم يتواجدا مع اللاعبين في المباريات الحالية".

أوضح: "الموسم الماضي كان عندنا صعوبة ضغط المباريات وسفر كثير، ولا أعلم لماذا لا يراعي اتحاد الكرة ضغط المباريات على اللاعبين، وهذا يصعب من الأمور".

استكمل: "أطلب من اتحاد الكرة إذا كان هناك إمكانية بعدم إجراء تعديلات على مواعيد المباريات، لأن هذا له تأثير على الاستشفاء واستعداد الفريق".

استطرد: "سوف نرى بعد مباراة اليوم، والمجهود المبذول، من سيسطيع المشاركة في مباراة المصري، خاصة أن المنافس لعب مباراته قبلنا بيومين، الموسم الماضي كان عندنا صعوبات، لعبنا خلال 18 يومًا 6 مباريات، وكان هناك ضغط في المباريات لماذا اتحاد الكرة لا يراعي ذلك، نلعب في السويس وبعد 3 أيام سوف نسافر للإسكندرية وهذا يصعب الأمور في عملنا".

وعن فرجاني ساسي، قال: "في الموسم الماضي كان منتظمًا مع الزمالك وكنا نحاول التغلب على غيابه في بعض المباريات، وإمام عاشور كان في حساباتي لكن عدم قيده في القائمة الإفريقية ثم إيقافه منعه من اللعب".

وواصل: "إمام عاشور رجل لديه المقدرة على التطور ويلعب بقوة وامكانيات كبيرة ومع زيادة المباريات يكون أفضل رويدًا رويدًا ومع الوقت سيظهر أكثر من عنصر مثله ولكن بشكل تدريجي".

اختتم: "اتمنى من اتحاد الكرة النظر إلى ضغط المباريات، اللعب في أكثر من محافظة يؤثر علينا، وسأرى بداية من الغد من سيكون جاهزا للعب أمام المصري، مسألة المساواة في اللعب في الكرة المصرية غير موجودة".