كشفت شبكة "سكاي سبورتس" عن عقبة تقف أمام نادي باريس سان جيرمان من أجل ضم جناح وقائد الفريق الأول لكرة القدم ببرشلونة، ليونيل ميسي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وارتبط اسم ميسي بعدد من الأندية الكبيرة في القارة الأوروبية، حال قراره بالرحيل عن برشلونة عقب انتهاء عقده في يونيو المقبل.

من بين تلك الأندية، باريس سان جيرمان، الذي تتسم إدارته بالقدرة المادية والتي تستطيع من خلالها دفع الراتب السنوي الكبير للأرجنتيني والذي يصل إلى 40 مليون يورو.

اقرأ أيضًا.. تليجراف: مانشستر سيتي واثق من ضم ميسي في صيف 2021

ليوناردو اروخو

وبحسب الصحفي الفرنسي، جوليان لورينز، في بث مباشر عبر شبكة "سكاي سبورتس"، قال: "هناك رغبة من طرف باريس سان جيرمان لضم ميسي قبل الموسم القادم".

وأضاف: "باريس سان جيرمان مستعد لتقديم كل ما يلزم من أجل التعاقد مع ليو، ولكن هناك عقبة واحدة تمنعه من ذلك".

وتابع: "يحاول المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، ليوناردو أروخو، ضبط الأرصدة المالية حتى يستطيع دفع الرواتب الضخمة لكل من نيمار ومبابي بجانب ميسي".

وواصل تصريحاته: "هناك قانون اللعب المالي النظيف بالإضافة إلى تأثر النادي بسبب أزمة فيروس كورونا مثل جميع الأندية الكبيرة الأخرى".

واستمر: "لا أعرف كيف يمكنهم التعامل مع هذه المبالغ الكبيرة، من الممكن أن يستطيع باريس سان جيرمان دفع راتب نيمار 30 مليون يورو سنويًا، وتجديد عقد مبابي بنفس الراتب ولكن ميسي سيحصل على 60 مليون يورو (أكثر مما يحصل عليه مع برشلونة)".

وأكمل: "سيكون الثلاثي فقط حوالي 150 مليون يورو سنويًا، من الناحية المالية في النادي هذا غير ممكن لكن يبدو وأنهم سيحاولون، وهو أمر صعب التوقع".