عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع جهازه المعاون على هامش مران الفريق صباح اليوم السبت.

وبدأ الأهلي استعداداته صباح اليوم لمواجهة الإنتاج الحربي المحدد لها الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز بعد الفوز أمس على سيراميكا كليوباترا بهدفين نظيفين في الدوري.

شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الإنتاج الحربي المقرر لها الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وخاض محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات بدنية خفيفة صباح اليوم، في إطار البرنامج الاستشفائي الموضوع للاعبين عقب خوض مباراة سيراميكا كليوباترا أمس.

في الوقت الذي قاد فيه يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى، تدريبات قوية لثلاثي الفريق؛ علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

وانتظم محمد هاني، في المران الجماعي بعد الاطمئنان على حالته وتحول المسحة الطبية التي خضع لها من إيجابية إلى سلبية.

كما خاض لاعبو الفريق فقرة تدريبات بدنية متنوعة مع بداية المران، وقاد كابيلو رانجواجا مدرب أحمال الفريق التدريبات للاعبين والتي اشتملت على الجري حول الملعب وفقرات تدريبية بالكرة.

وخضع جونيور أجاي، لفحص طبي تحت إشراف الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق؛ للاطمئنان على حالته وسير برنامجه التأهيلي.

واطمأن طبيب الفريق على الحالة الطبية للاعب، قبل أن يستكمل برنامجه التأهيلي على هامش المران.

وأدى أجاي جانبا من التدريبات التأهيلية في «الجيم»، قبل أن يؤدي بعض التدريبات البدنية والجري حول الملعب، وذلك ضمن البرنامج المحدد له؛ بسبب إصابته في الوتر الوحشي.

طالع أيضا.. الأهلي يقرر السفر بـ طائرة خاصة إلى قطر والخطيب رئيسًا للبعثة في مونديال الأندية

وقام الثنائي عمرو السولية ومحمود وحيد، بأداء جلسة في «الجيم» والجري المنفرد حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي.

ويخضع السولية لبرنامج تأهيلي مصغر؛ لتجهيزه المشاركة الجماعية في التدريبات، بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا وتحول نتيجة المسحة الطبية له من إيجابية إلى سلبية.

واشتكى وحيد من إصابة عضلية، ويقوم بتنفيذ برنامج تأهيلي للعودة إلى المشاركة الجماعية.

وعقد بيتسو موسيماني، جلسة مطولة مع مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة أمس، لعرض بعض النقاط الإيجابية والسلبية للاعبين بحضور محلل الأداء موسى ماتلابا.