علق مجدي تراوي، المدرب المساعد لفريق الترجي الرياضي التونسي، على وقوع ناديه مع الزمالك في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

أجريت قرعة دور المجموعات أمس الجمعة، وأسفرت عن وقوع الزمالك في المجموعة الرابعة رفقة كل من الترجي التونسي، مولودية الجزائر، وتونجيث السينغالي. (تعرف على نتائج القرعة كاملة من هنا)

وقال تراوي في تصريحات إذاعية، نقلتها صحيفة "تونس الرقمية": "كل الفرق المتأهلة لدور المجموعات لديها إمكانيات كبيرة وتعتبر مجموعتنا الأصعب، لكن كجهاز فني، لدينا ثقة كبيرة في لاعبينا، الذين يتألقون في المواعيد الكبرى ويكون تركيزهم أفضل عند مواجهة منافسين من العيار الثقيل".

وأضاف: "في الثلاث مقابلات الأولى، سنخوض مباراتين فوق ميداننا، لذلك من جملة 9 نقاط، لا بد أن نحصد على الأقل 7 نقاط، لتدعيم حظوظنا في التأهل".

واستمر: "المباراة الأولى ضد تونجيث السينغالي، ستكون مفتاح النجاح في بقية المشوار، ولو أنني ومعين الشعباني سيتواصل غيابنا عن دكة البدلاء في اللقاء الأول بسبب العقوبة، لكن سيكون فريقنا أمام حتمية الحصول على الثلاث نقاط ولن نرضى بغير الانتصار".

وعن مواجهة الزمالك، قال تراوي : "ستكون مواجهة ثأرية بالنسبة لنا بكل تاكيد، لذلك لا بد أن نكون يوم اللقاء في أحسن حالاتنا لتحقيق النتيجة التي ينتظرها الجميع والمهم هو الذهاب بعيدا في المسابقة الإفريقية".

يذكر أن الزمالك كان قد أطاح بالترجي من الدّور ربع النهائي في النسخة الماضية، كما تغلب عليه في كأس السوبر الإفريقي.