علق عصام سالم المتحدث الرسمي للزمالك، على مجموعة الفارس الأبيض في دوري أبطال إفريقيا، مؤكداً أنه صعبة لسببين.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الثانية لدوري أبطال إفريقيا، بجوار مولودية الجزائر والترجي التونسي وتونجيث السنغالي.

وقال سالم خلال تصريحات لقناة "أون تايم سبورت 2": "القرعة وضعتنا في مجموعة صعبة لسببين، أولا أن الزمالك وصيف إفريقيا وبالتالي عليه مسئولية تعويض اللقب".

وتابع: "السبب الثاني تواجد 3 أندية عربية بالإضافة إلى فريق سنغالي جديد قدم أداء جيدا".

وأكمل: "مواجهة الترجي ستكون بمثابة ثأر له، لأننا فزنا عليه مرتين بثلاثية في وقت قصير وهذه نتيجة لا تتكرر مع فريق بحجم الترجي".

وواصل: "الفريق السنغالي الذي أخرج الرجاء، هو يعلم أن الجميع ينظر إليه على أنه الحلقة الأضعف، ولكنه سيحاول أن يحدث المفاجأة ويكررها بعد إقصاء الرجاء".

واستمر: "الفريق الذي يريد الفوز بالبطولة لابد أن يكون مهيئا للفوز على كل المنافسين، المفترض أن الفريق لابد أن يفوز في كل المباريات على ملعبه أولا ومن ثم يضمن الصعود".

طالع | نتائج قرعة دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2021.. متوازنة لـ الأهلي وصدام متكرر لـ الزمالك

وأردف: "ترتيب المباريات في دور المجموعات قد يكون في صالح الزمالك، وذلك لأننا سنبدأ وننتهي من القاهرة، لأنه من الوارد أن تكون المباراة الأخيرة حاسمة وبالتأكيد أمر جيد أن تقام على ملعبنا".

وعن استبعاد فرجاني ساسي لاعب الفريق أمام طلائع الجيش المقرر لها غداً أوضح: "السبب هو غيابه عن التدريبات الفترة الماضية".

وتشهد الفترة الحالية حالة من الجدل داخل نادي الزمالك، بسبب عدم تجديد عقد فرجاني مع القلعة البيضاء حتى الآن.

وأضاف: "حميد أحداد أيضاً مصاب، والزمالك أثبت أنه يلعب ويفوز بمن حضر وهذا تم توضيحه خلال المباريات الماضية".

وأردف: "أغلقنا كل الأمور الخاصة برحيل أي لاعب في الفريق فيما عدا ملف مصطفى محمد، خاصة وأن معظم العروض التي تداولت وهمية، لا يوجد عرض رسمي لأي لاعب غير مصطفى محمد، والهدف من ذلك هو ضرب استقرار نادي الزمالك، ولذلك أغلقنا الباب في وجه أي عروض قد تصل".

الزمالك يستعد لمواجهة طلائع الجيش، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.