أكد نيل يونج مدرب فريق مارين المتواجد في الدوري الإنجليزي الدرجة الثامنة أنهم تلقوا مساعدة من فريق ليفربول قبل مواجهة توتنهام في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويلتقي الفريقان في إطار منافسات دور الـ64 من بطولة كأس الاتحاد مساء الأحد المقبل.

اقرأ أيضًا.. مورينيو يكشف موقف جاريث بيل ولو سيلسو من مباراة توتنهام ومارين

وقال نيل يونج في تصريحات نشرتها شبكة "بي تي سبورتس" العالمية: "نحن جاهزون جيدًا، لقد أجريت الكثير من التحليلات بمساعدة ليفربول الذي قدم لنا بعض المعلومات فيما يتعلق بالمباريات".

وأضاف: "لقد قمنا بالكثير من التحليلات على تلك المباريات، ليفربول منحنا إمكانية الوصول إلى المباريات التي لا يمكننا الوصول إليها، نشاهد الكثير من مباريات الدوري الإنجليزي على الهواء مباشرة ولكن لم نسجلها، فليس لدينا شبكات الاستكشاف أو البرامج التي تجعلنا قادرين على إعادة مشاهدة المباريات وإلقاء نظرة عليها مرة أخرى".

وواصل: "لقد أرسل ليفربول إلينا تسجيلات المباريات حتى نتمكن من إجراء التحليل عليها".

واستكمل: "لقد واجهنا بعض المشكلات فيما يتعلق بقيود الإغلاق بسبب كورونا خاصة من ناحية أماكن التدريب، لم نتمكن من التدرب في ملعبنا بسبب الصقيع، ثم تم إغلاق مراكز الترفيه التي كنا نستخدمها عادة للتدريب بسبب الإغلاق".

واختتم: "نحن ممتنون جدًا لتدخل إيفرتون للسماح لنا بالتدريب في اللحظة الأخيرة في ملعب تدريبهم في فينش فارم، وقد تدخل ليفربول للسماح لنا بالتدريب هناك غدًا".