أعلن المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، أنّ مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، سيرجيو أجويرو، سيشارك غدًا كأساسي في مباراة الغد أمام برمنجهام سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي.

مانشستر سيتي يستقبل مساء الأحد نظيره برمنجهام سيتي، على ملعب "الاتحاد"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة بكأس إنجلترا.

أجويرو هذا الموسم تعرض لأكثر من إصابة، أبعدته عن اللعب مع مانشستر سيتي، إذ لم يلعب ألا ثماني مباريات بين الدوري ودوري أبطال اوروبا وسجّل هدفين.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أنا أفتقد سيرجيو حقًا، إنه فريد من نوعه، الق نظرة على أرقامه وستعرف ذلك، لسوء الحظ تعرض لإصابة صعبة".

وأضاف: "المهم الآن أنه في مزاج جيد وأفضل من أي وقت مضى، إنه جزء مهم من المجموعة، محبوب بشكل لا يصدق والشعور هو أنه في آخر 10 أيام وأسبوعين، كان على ما يرام، وهذا أفضل شيء بالنسبة لنا".

وواصل: "أجويرو سيبدأ غدًا كأساسي، إذا كان بإمكانه لعب 90 دقيقة، فذلك سيكون رائعًا، ربما يلعب 60 أو 30 دقيقة، أي كان مشاركته ستكون أمرًا رائعًا بالنسبة لنا".

اقرأ أيضًا.. بطلب من بوتشيتينو.. باريس سان جيرمان يستهدف ضم أجويرو من مانشستر سيتي

وتابع: "أجويرو مُتفائل للغاية، ويقول إنه سيحظى بموسم جيد ويسجل الكثير من الأهداف".

واستدرك: "نحن لا نريد ممارسة الضغط ولكن في معظم المباريات نحتاج إليه كمهاجم، أهم شيء أنّ نستمر بنفس الأداء الذي أظهرناه في المباريات الثلاث الأخيرة، لقد غيرنا الطريقة التي لعبنا بها بعد مباراة وست بروميتش ألبيون وعلينا إظهار الاتساق الذي أظهرناه في المباريات الثلاث الأخيرة، لهذا السبب نحتاج إلى عودة اللاعبين".

وأتم تصريحاته قائلًا: "من المهم أنّ يعود لنا أجويرو، لقد تدرب بالأمس، وكان جيدًا وكل شيء على ما يُرام بالنسبة له".