قال ستيفانو بيولي، المدير الفني لإي سي ميلان، إنه من غير المتوقع لحاق نجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بمباراة الغد أمام تورينو.

ويلاقي ميلان نظيره تورينو، غدًا السبت ضمن منافسات الدوري الإيطالي، ويغيب إبرا وعدة نجوم عن الروسونيري للإصابة.

وقال بيولي في مؤتمر صحفي نشره موقع "فوتبول إيطاليا": "في موسم معقد هناك مواقف يمكن أن تحدث، لدينا بعض الصعوبات ولكن لا جدوى من إهدار الطاقة على أشياء لا يمكننا التحكم فيها".

وأضاف: "يجب أن نبحث عن حلول، الفريق في حالة جيدة ويجب أن نستمر ليلة الغد".

وأشاد بيولي بفريق تورينو، مضيفًا: "واجهوا صعوبات في البداية لكن من الطبيعي أن يصل المدرب بمفاهيم جديدة، الآن، يمرون بلحظة إيجابية، لديهم قناعة ويجب احترامهم".

اقرأ أيضًا.. إصابة جديدة تضرب صفوف ميلان قبل مواجهة تورينو

وعن هزيمته من يوفنتوس (3-1) في الجولة الماضية، استطرد مدرب ميلان: "تعاملت مع الهزيمة بنفس الطريقة التي أدرنا بها الانتصارات، لم تكن هناك حاجة لتدخلي لرفع معنويات اللاعبين".

وأكد: "إنهم يعلمون أنهم لعبوا مباراة عادلة وعليهم التفكير في المباريات التالية، هناك وعي بصفاتنا وإيماننا بوسائلنا".

لا يتوقع المدرب عودة إسماعيل بن ناصر وأليكسيس سايليماكرز حتى المباراة ضد كالياري، وأوضح: "في توقعاتنا وتوقعات الطاقم الطبي، سيعودون ضد كالياري، إنهم يعملون بشكل جيد، لكنهم لم يجبروا على أي شيء".

وأشار بيولي إلى أنه لا يعتقد أن زلاتان إبراهيموفيتش سيعود في الوقت المناسب لمواجهة تورينو في سان سيرو غدًا: "لقد أنجز زلاتان برنامجه، لقد قام ببعض الأعمال، لكن لا أعتقد أنه سيكون متاحًا غدًا".

وتابع: "يجب أن نقاوم، يجب أن نقوم بعمل جيد، إذا كان هناك سبعة أو ثمانية أو تسعة لاعبين غائبين، فسيكون من الطبيعي أن تواجه صعوبة، لكن اللاعبين سيعودون قريبًا".

وأتم بيولي: "لدينا الصفات التي تمكننا من تقديم أداء جيد، سيكون لخصومنا دافع كبير ولكننا كذلك أيضًا لدينا الدافع".