كشفت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، أنّ المدرب الإنجليزي، دين سميث، المدير الفني للفريق الأول لنادي أستون فيلا، لن يتواجد في مباراة الفريق اليوم أمام ليفربول، في كأس إنجلترا، بسبب فيروس كورونا "كوفيد - 19".

وكان نادي أستون قد أغلق ملعب التدريب، بعد اكتشاف عدد كبير من الحالات الإيجابية بفيروس كورونا.

ومن المُقرر أنّ يستقبل أستون فيلا، نظيره ليفربول، اليوم الجمعة، في تمام الساعة العاشرة ألا ربع بتوقيت القاهرة، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من كأس إنجلترا.

وقالت الإذاعة: "لن يُشارك، دين سميث مدرب أستون فيلا، طاقمه التدريبي وبقية الفريق الأول للنادي، بعد تفشي الوباء، وإغلاق مقر النادي التدريبي، أمس الخميس".

اقرأ أيضًا.. "ذا أثليتك" تكشف موقف ليفربول من السفر لخوض مواجهة أستون فيلا

وأضافت: "أستون فيلا لا يزال يجرى مُناقشات مع اتحاد الكرة ويرغب في استكمال المباراة، ولكن لا يزال الاتحاد ينتظر التأكيد النهائي بشأن ما إذا كانت المباراة ستقام في انتظار نتائج الاختبارات الإضافية على اللاعبين الشباب الموجودين الآن".

وتابعت: "من المقرر أن يتولى مارك ديلاني، مدرب فيلا تحت 23 عامًا، المسؤولية في غياب سميث وموظفيه، سيرافقه طبيب وأخصائي علاج طبيعي وطاقم طبي".

واختتمت الإذاعة قائلة: "في أستون فيلا يأملون أنّ تكون نتائج اختبارات (كوفيد -19) الإضافية سلبية، حيث يواصلون الاتصالات عن كثب مع اتحاد الكرة، على أمل أنّ تُلعب المباراة مساء اليوم".

 مارك ديلاني، مدرب فيلا تحت 23 عامًا