أكد محمد عامر عضو لجنة الحكماء بنادي الزمالك أن اللجنة لم يتم استشارتها اطلاقًا في أمور القلعة البيضاء من قبل اللجنة المؤقتة التي تُدير النادي حاليًا.

وأضاف محمد عامر خلال تصريحاته ببرنامج "ملعب أون" المُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت": "أنا في لجنة اسمها الحكماء، ومعي كمال درويش وكان فهمي عمر الذي تحفظ بعدما قيل أنه سيكون هناك رئيسًا للجنة، وهو رفض لأنه أكد بأنه أقدم الأعضاء وأكبرهم سنًا، ونحن أيضًا لا يتم استشارتنا إطلاقًا، وفي هذه الحالة قد لا أوافق على فكرة عدم الاستشارة حتى لو هاتفيًا".

تابع: "حضرنا جلسة واحدة مع المستشار الراحل أحمد البكري، وبعد ذلك لم يرفع أحدًا هاتفًا ليتحدث معنا، أنا فقط أتصل كل فترة بأحد أعضاء اللجنة التنفيذية أو طارق حشيش المدير المالي".

وواصل: "مصطفى محمد قد يحق له طلب الاحتراف، ولكن لابد أن يكون هناك تدقيق منه في كيفية الاحتراف، أنت تريد الرحيل وهناك مدرب كان يقول عنك أنك مازلت تحتاج وقت من أجل خوض التجربة".

استكمل: "لابد أن ينتظر حتى يفرض نفسه بعد الأولمبياد، وإذا كان متعجلاً فيجب أن يكون هناك شروط في العقد مع النادي الذي سيشتريه، مثلما حدث مع عمرو زكي، وإذا عاد إلى مصر لا يلعب إلا للزمالك".

اقرأ أيضًا.. قناة الزمالك: تركي آل الشيخ يطلب ضم مصطفى محمد لصفوف ألميريا بعرض مغري

أردف: "باتشيكو مدرب ثقيل، أعطوني اسمًا لمدرب في مصر أثقل منه، النادي الأهلي يمتلك فريق يستطيع أي مدرب على قدر من الاحترافية أن يديره، قولوا لي من المدرب الذي جاء الأهلي وفشل فشلاً ذريعًا!".

أوضح: "باتشيكو مدرب جيد، ولا يوجد مدرب في مصر يقترب منه".

اختتم: "نادي الزمالك بخير وسيظل القلعة الكبيرة والأسد في مجال الرياضة".