واصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريباته استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها مساء السبت المقبل في سادس جولات بطولة الدوري الممتاز.

وخضع لاعبو الفريق الأول، لتدريبات بدنية قوية تحت إشراف جوزية بيدرو مدرب الأحمال بالفريق على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو إلى رفع الحالة البدنية للفريق قبل استئناف مباريات بطولة الدوري الممتاز.

وعقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول جلسة مع اللاعبين على هامش المران الجماعي، بحضور عبدالحليم علي مدير الكرة.

وطلب باتشيكو من اللاعبين خلال الجلسة ضروة مواصلة العمل الجاد والحفاظ على النتائج الإيجابية واستمرار سلسلة الانتصارات لاعتلاء الصدارة.

طالع | الزمالك يتخذ قرارًا عاجلًا بعد تصريحات مصطفى محمد

وخاض لاعبو الفريق تقسيمة قوية تحت إشراف المدير الفني باتشيكو، ركز خلالها على النواحي الخططية ومنح تعليمات محددة لكل اللاعبين، كما قام بإيقاف التقسيمة أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين لتنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية داخل الملعب.

وخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتحليل "رابيد تيست" قبل إنطلاق المران الجماعي، وتأتي الفحوصات الطبية ضمن البروتوكول الخاص بالاتحاد المصري لكرة القدم قبل مباريات الدوري الممتاز؛ للكشف عن فيروس كورونا.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، السفر إلى السويس غدًا الجمعة استعدادا لمواجهة طلائع الجيش.

وسيخوض الفريق تدريباته الجماعية غدا الجمعة على استاد عبداللطيف أبو رجيلة بشكل طبيعي تحت قيادة جايمي باتشيكو، وبعدها يعلن المدير الفني عن قائمة اللاعبين الذين سيخوضون المباراة، ثم يغادر الفريق إلى السويس للمبيت هناك.

يذكر أن الفريق افتتح مشواره في بطولة الدوري بالفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد، ثم تعادل مع بيراميدز إيجابيا بهدف لمثله، وبعدها فاز على سموحة بهدفين دون رد، ثم فاز على إنبي بهدفين لهدف.