عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي الذي أقيم عصر اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

ويجري الأهلي استعداداته لمواجهة سيراميكا في السابعة والنصف من مساء غدٍ الجمعة في الجولة السادسة من عمر الدوري الممتاز، على ملعب استاد السويس الجديد.

وحرص موسيماني على عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين للحديث في بعض الجوانب الفنية والخططية بشكل نظري قبل تطبيقها في المران الختامي.

وعقد موسيماني، جلسة مطولة مع الجهاز المعاون له قبل انطلاق المران الجماعي، وحرص على الحديث في البرنامج التدريبي الذي قام الفريق بتنفيذه في ختام تحضيراته لمواجهة سيراميكا.

طالع | سيراميكا كليوباترا يعلن سلبية اختبار رابيد تيست استعدادًا لـ الأهلي

وركز الجهاز الفني للفريق على الجانب الفني والخططي في المران الأخير الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش.

وخاض الأهلي تدريبات بدنية خفيفة، ثم أجرى الجهاز الفني تقسيمة ركز خلالها على الجانب الخططي وطريقة اللعب التي يرغب في تنفيذها خلال مواجهة سيراميكا.

وبدأ جونيور أجايي، لاعب الفريق الجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية، لتجهيزه للعودة إلى المشاركة الجماعية.

وتعرض أجايي لإصابة في الوتر الوحشي، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي.

وأدى أجايي جلسات علاج طبيعي و"جيم" ثم استكمل برنامجه بالجري حول الملعب تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، في مرحلة جديدة ضمن برنامجه التأهيلي. الا

وخاض عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة في "الجيم" على هامش المران الجماعي الذي أقيم عصر اليوم الخميس.

وكان الجهاز الطبي بالنادي قد أعلن تعافي السولية وتحول نتيجة المسحة التي خضع لها من إيجابية إلى سلبية، بعد تنفيذه للبروتوكول الطبي الخاص بوزارة الصحة.

ويتوجه الأهلي إلى السويس مساء اليوم؛ للدخول في معسكر؛ استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها مساء غدٍ ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.