تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن حقيقة إغراء بيراميدز لمحمد شريف لاعب الأحمر بالمبالغ المالية لضمه لصفوف الفريق الأزرق.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الحدث اليوم": "دائما في الأخبار الرياضية يتحدثون عن الأهلي تحديدًا وكل يوم يكون هناك خبر جديد، دائمًا نتعامل مع اللاعبين بواقعية شديدة جدًا، معظم اللاعبين عقودهم قاربت على الانتهاء مددنا العقود لفترات أطول".

وتابع: "محمد شريف واحد من اللاعبين الهامين، ومستقبل النادي وإضافة كبيرة بالنسبة لنا وأمامنا خطوات كثيرة وأهداف نريد أن نحققها معا، سيكون هناك جلسات قريبة جدًا مع شريف لتمديد العقد".

طالع أيضًا.. عبد الحفيظ يكشف موقف الأهلي من استعادة عمرو وردة.. ومصير صفقة سيرينو

وأكمل: "شريف لاعب في الأهلي وهو من العناصر المهمة جدًا لدينا وننظر له للمستقبل وبالتالي لا أعتقد أن هناك ما يمنع لتجديد العقود".

وبسؤاله هل سيرحل أحد المهاجمين عن الأهلي على سبيل الإعارة؟ أجاب: "عندما يكون لدينا عناصر جيدة جدًا في مراكز متغيرة في الملعب أزمة جيدة وليس أمر سيئ، ويعد هذا شىء إيجابي للفريق".

وأضاف: "ممكن أن يحدث مشكلة ولكن هذا يعود على حسب السيطرة والإدارة الفنية أو الإدارية".

وزاد: "نحن كنادي أهلي ندخل في بطولات متعددة منها محلي وقاري، الكرة فيها متغيرات كثيرة ولا أعرف ما الذي سيحدث غدًا، أهم شىء بالنسبة لي القائمة تكون ثقيلة وقوية للغاية وإلا سنكون في نهاية الموسم بعد مشوار طويل نحصد نتاج ذلك إصابة لاعبين أو غيابات، لو لم يكن لديك البدائل لن تستطيع تكملة حصاد الموسم".