أشاد المدرب الهولندي، رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة، بثلاثي النادي الكتالوني، ليونيل ميسي، عثمان ديبملي، إلى جانب بيدري، عقب الانتصار على أتلتيك بلباو، مُشيرًا إلى أنّ حظوظ البلوجرانا في التتويج بلقب الدوري الإسباني لا تزال قائمة بعد الصعود إلى المركز الثالث في سلم الترتيب.

برشلونة فاز على بلباو بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الأربعاء، على ملعب "كامب نو"، في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية بالليجا (طالع تقرير المباراة).

شاهد اهداف مباراة برشلونة واتلتيك بلباو

وقال كومان في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "أنا سعيد جدًا، على الرغم من تأخرنا في النتيجة، ولكن نجحنا في العودة، الهدف الاول جاء ونحن غير مُنظمين بشكل جيد في الملعب".

وأضاف: "ولكن بعد الهدف قدمنا مباراة رائعة، في رأيي ميسي كان غير محظوظ اليوم بعد كرتين في القائم، لقد سيطرنا على المباراة من كافة النواحي، وبالتأكيد في اي مباراة يكون هُناك صعودًا وهبوطًا في الأداء".

اقرأ أيضًا.. بيدري: ميسي تحدث معي في هدف برشلونة الثاني.. ولأول مرة في مسيرتي أسجل بالرأس

وواصل: "لقد كانت مباراة عظيمة، بالفعل هُناك أشياء يجب علينا تحسّينها، مثل التنظيم الدفاعي في الهدف الأول، لكننا سجّلنا أهدافًا رائعة".

وأكمل: "من المهم أنّ يكون هُناك لاعبين جيدين في خط الوسط، لأن هذا هو المركز الذي يُمكنك من خلال الهيمنة على المباراة مع دي يونج، بوسكيتس، بيدري، وميسي، لقد نجحنا في إحداث فرق في المباراة".

رونالد كومان

وأشار: "انا لست مُتفاجًأ من مستوى بيدري، وليس مفاجئ بالنسبة لي، مثله مثل ميسي، من اليوم الأول يُعطي أقصى ما لديه، لقد كان على أعلى مستوى لسنوات عديدة، الآن يبدو أنه قد تحسن أيضًا في فعاليته".

اقرأ أيضًا.. ألبا: ميسي مازال الأفضل في العالم.. والصراع على لقب الليجا يعتمد علينا

وبسؤاله عن حظوظ برشلونة في المنافسة على لقب الليجا: "حظوظنا ستكون قائمة دائمًا، لأن الموسم لا يزال طويلًا جدًا، هُناك إصابات، والمنافسة لا تزال مفتوحة، الفرق الكبيرة لديها أيضا جدول زمني ضيق للغاية".

وردًا على "هل هذه المباراة نقطة تحول؟"، اجاب: "لقد عملنا بشكل جيد وجاد لفترة طويلة، لقد استحقنا المزيد من النقاط في المباريات الأخرى، من الواضح أن الانتصارات تزيد من ثقتنا".

وعن رأيه في عثمان ديبملي: "ديبملي بخير بدنيا، لكن عليه أنّ يتعلم لعب مباراتين أو ثلاث مباريات متتالية، يعطينا الكثير بسبب سرعته وطريقة لعبه".

وأتم تصريحاته ردًا على "هل انت مُتفائل؟"، قائلًا: "نحن ننمو ولدينا ثقة مُتزايدة".