أثنى المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا على أداء لاعبيه في مباراة الأمس أمام مانشستر يونايتد في بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات نصف نهائي البطولة، حيث فاز مانشستر سيتي بهدفين دون رد على ملعب الأولد ترافورد.

أهداف مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "هذا الفوز من أجل كولن بيل وعائلته (أسطورة مانشستر سيتي الذي توفي أمس الأول)، لقد ساعد في بناء شيء مميز لهذا النادي، إنه انتصار رائع لنا أن نهزم مانشستر يونايتد خارج ملعبنا، وكان ذلك بالنسبة له تمامًا".

وأضاف: "الفريق جاهز وكان الأداء رائعًا، تراجعنا قليلًا في الشوط الثاني، كنا نشعر بالإرهاق بعد مباراتنا أمام تشيلسي في ستامفورد بريدج، لكن عندما يتمتع الفريق بهذه العقلية يمكنهم فعل شيء لا يُصدق".

وواصل: "إنه ليس دوري الأبطال، ولكن الوصول إلى نهائي تلك البطولة 4 مرات متتالية هو أمر يُعجبني للغاية".

وأردف: "أعتقد أن هذا كان هدفنا الأول من ركلة ثابتة، في الآونة الأخيرة حاولنا التسجيل من الركلات الثابت وسجلنا الليلة هدفين".

واستكمل: "الأمر يتعلق بالاتساق، لم يكن لدينا موسم استعدادي مناسب، ولهذا السبب نحتاج إلى القليل من الوقت ولكن أعتقد أننا حققنا ذلك بالفعل".

واستمر: "ستونز؟ لقد عاد وقدم أداءً رائعًا مرة أخرى، لكن الشيء الأكثر أهمية هو إنه يستطيع اللعب معنا لمدة أربع أو خمس مباريات متتالية وهو ما لم يكن قادرًا على فعله سابقًا، إنه لاعب ذكي ويقرأ المباراة بشكل لا يُصدق، كان رائعًا الليلة".

ويواجه مانشستر سيتي نظيره توتنهام في نهائي البطولة في شهر أبريل القادم (لمطالعة التفاصيل من هنا).

واختتم: "النهائي ليس الأسبوع المقبل، سنكون في أفضل حالة ممكنة في ذلك التوقيت، توتنهام فريق كبير ولكننا لن نفكر في هذا الأمر من الآن".