أكد مصطفى محمد مهاجم الزمالك، أنه لم يرفض أي طلب للقلعة البيضاء في أي وقت كان يتم خلاله طلب إعارته قبل العودة لصفوف الفريق الأول بالنادي.

وشهدت الأيام الماضية شد وجذب بين مصطفى محمد مهاجم الزمالك، واللجنتين الفنية والإدارية للأبيض، بسبب رغبة اللاعب في خوض تجربة احترافية في أوروبا، لا سيما بعد تلقي عرضًا من سانت إتيان الفرنسي.

اقرأ أيضًا.. فاروق جعفر: لن نضحي بكيان الزمالك من أجل مصطفى محمد

وأضاف مصطفى محمد خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "أوضة اللبس" المُذاع عبر قناة النهار: "في جميع فترات الإعارة التي طلبها مني الزمالك كنت أوافق، ولم أتمرد على النادي ولم أطلب أموال أكثر، تلقيت عرضًا من أنطاليا سبور وأنا ألعب في نادي طنطا براتب 200 ألف، و300 ألف دولار للزمالك، ولكن النادي قرر إعارتي للطلائع مقابل 600 ألف جنيه!".

تابع: "المسؤولون السابقين في الزمالك كانوا واضحين معي أنهم لديهم حلم بطولة إفريقيا، ولم أقصر بنقطة عرق واحدة، وتلقيت الصيف الماضي 10 أضعاف الذي أتقاضه في الزمالك من فناربخشة ولم أوافق، وأخذت وعدًا أمام مصر كلها أنني سأرحل بعد بطولة إفريقيا، وانتظرت تحقيق حلمي".

وواصل: "ليس من السهل أن يتلقى لاعب في الدوري المصري عرضًا من فرنسا، وأقول لجمهور الزمالك لدي 24 سنة، وعندما أكبر فرصتي في الاحتراف تتضاءل، وردي على من يقول أن أنتظر للأولمبياد أنه من الممكن أن يتم إلغاءها أو أقدم أداء غير مرضي".

استكمل: "أنا زملكاوي أكثر من أي شخص، ولكن (محدش في النادي واضح معايا)، وأبلغت إدارة الزمالك أن حلمي هو الاحتراف، وإقامة الأولمبياد غير مضمون، لذلك أسعى للاحتراف في التوقيت الحالي".

استطرد: "أقسم بالله لم أغب سوى عن تمرين واحد بسبب مرض والدتي، وفي نفس الوقت المسئولين قالوا إنني متمرد، هم لا يستطيعون التعامل معي فيدخلون الجماهير طرفًا ضدي، أقسم بالله أنا أكثر لاعب يحب النادي ولم أطلب أموال، رغم أنني كان لدي فرصة لذلك".

قال: "جايمي باتشيكو عندما تولى القيادة قبل إفريقيا تحدثت معه، وقال لي بعد النهائي سأساعدك على الاحتراف، وأخذت منه وعدًا، ومصر كلها كانت تعلم أنني سأرحل بعد إفريقيا، ما الجديد؟".

اختتم: "أريد من المسؤولين في الزمالك أن يتعاملوا معي بوضوح، إذا كانوا يريدون مبلغ معين مقابل رحيلي فليبلغوني به وأنا أجلبه لهم، ولكنهم يتلاعبون بمشاعري، وتعبت نفسيًا بسبب ذلك".