أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية طاهر محمد طاهر لاعب الفريق لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها بعد غدٍ الجمعة، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: «اللاعب انتظم اليوم بشكل طبيعي في التدريبات، وسيكون جاهزا للمواجهة المقبلة في المسابقة المحلية».

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم بعد الفوز أمس على سونديب بطل النيجر برباعية نظيفة وقطع تذكرة التأهل إلى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ومن جانبه، عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، جلسة مع رامي ربيعة، مدافع الفريق قبل انطلاق مران صباح اليوم، من أجل الاطمئنان على سلامته بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كروونا.

طالع أيضا.. مدرب الأهلي يكشف موعد عودة أجاي ونيدفيد ويصرّح: لا نية لرحيل أي لاعب

وانتظم الثنائي رامي ربيعة ومحمد هاني، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم، في مران الفريق الجماعي بعد تعافيهما من الإصابة بالفيروس.

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، جلسة مع جهازه المعاون، على هامش المران، للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة سيراميكا كليوباترا.

كما عقد موسيماني جلسة مع طبيب الفريق الدكتور أحمد أبو عبلة في حضور الجهاز المعاون لمناقشة بعض الأمور الطبية المتعلقة بالفريق.