قال جورفان فييرا المدير الفني لنادي النجم الساحلي إنه تواصل مع عصام الحضري حارس منتخب مصر السابق من أجل الانضمام للنادي التونسي كمدرب حراس مرمى.

وكان عصام الحضري اعتذر عن تولي منصب مدرب حراس المرمى في نادي النجم الساحلي معللًا السبب بمرض والدته. طالع التفاصيل

وقال فييرا في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورت": "الحضري صديق لي، وعندما تواصل معي النجم الساحلي قالوا نريدك مديرًا فنيًا، وإن لم تمانع نحن تحدثنا مع الحضري فهل لديك مشكلة".

وتابع: "فقلت ليس لدي مشكلة، أنا أعرف الحضري ودربته في الإسماعيلي، هو يمتلك الخبرة والعمل الجيد وحارس متميز".

وأكمل: "تواصلت مع الحضري هاتفيًا وقلت له أرحب بك، أنا في جهازي مدرب حراس مرمى، ولكن هم تحدثوا معك أولا وليس لدي مشكلة إطلاقًا".

وبسؤاله هل لو انضم الحضري معك في الجهاز ووجدته يتدرب مع الحراس هل ستدفع به في المباريات؟ أجاب: "لا، هناك مصطلح أحب أن أقوله دائما (لكل قرد شجرة يقف عليها) لا يمكن أن نخلط بين الأمرين".

وأضاف متسائلا: "هل ممكن أن ألعب مثلا حاليا؟ أنا رجل عجوز".

وتطرق فييرا للحديث عن تونس قائلا: "الآن تونس هي بلدي رقم 15 في كرة القدم، ربما المنزل رقم 67 لي في الإقامة، سافرت كثيرا حول العالم، لا أستطيع أن أقول أنني أحب بلد عن بلد".

وزاد: "ولكن بكل أمانة عندما عدت إلى مصر شعرت أني في بلدي، هذه ليست مجاملة، وعندما سافرت على عمان والعراق شعرت بنفس المشاعر، أنا من الأشخاص الذين يتكيفون مع أي مكان".

واختتم: "أسافر منذ 42 عاما، أعتبر نفسي إبن بطوطة في كرة القدم، لأنه سافر حول العالم كثيرًا".

جدير بالذكر أن النجم الساحلي يواجه المقاولون العرب اليوم الأربعاء في مباراة الإياب لدور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية.