كشف عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، عن سفر لاعب الفريق الكروي الأول فرجاني ساسي، وموقف القلعة البيضاء من رحيل مصطفى محمد.

وقال سالم في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "فرجاني ساسي قال إنه مضغوط نفسيًا وحصل على راحة يومين، ولن يخوض مواجهة طلائع الجيش، وسيعود غدًا".

وأردف: "مازالت المفاوضات مستمرة مع فرجاني، والنادي حريص على استمرار اللاعب مع الفريق، العملية تحكمها قواعد العرض والطلب، ومدى توافق طلبات اللاعب مع إمكانيات النادي".

خاص | الزمالك يرفض شروط فرجاني ساسي لتجديد عقده

وتابع: "تعاقد الدحيل مع اللاعب الإيراني بالتأكيد سيغير في مسار المفاوضات مع فرجاني لأنه كان يحلم باللعب في كأس العالم للأندية، خاصة وأن الأربعاء آخر موعد لتسجيل اللاعبين فى كأس العالم للأندية".

وأضاف: "جايمي باتشيكو يرسخ مفاهيم العدل داخل الفريق، من يركز ويجتهد هو من يحصل على المشاركة، هذه القاعدة الرئيسية لفريق الزمالك الغني بنجومه ولن يقف على لاعب".

واستكمل: "باتشيكو سيقدم موقفة النهائي من رحيل مصطفى محمد في تقرير مكتوب إلى الإدارة غدًا".

واختتم: "الزمالك أغلق ملف المفاوضات عن رحيل أي لاعب خلال المرحلة المقبلة، لأننا عندما جددنا لرباعي الفريق كان بهدف استقرار الفريق في ظل المنافسات القوية، وأعلنا عن عدم رحيل أي لاعب ولا مساس بأي عنصر من عناصر الفريق، فيما عدا فقط موقف ساسي ومصطفى محمد لم يتحدد بعد".