أكد البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفني الأسبق لنادي الإسماعيلي، أنه بذل جهد كبير مع الفريق خلال فترة تواجده، مشيرًا إلى أنه إذا كان استمر مع الدراويش كان أنهى الموسم الحالي في المربع الذهبي.

وكان نادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان قرر إقالة الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة البرازيلي هيرون ريكاردو الشهر الماضي.

وقال ريكاردو خلال تصريحات لبرنامج البريمو على قناة "تن": "بذلت جهدًا كبيرًا مع الإسماعيلي خلال الفترة الماضية ولكن لم يحالفنا التوفيق".

وأضاف: "وواجهت صعوبات عديدة خلال فترتي مع الفريق، كثرة تغيير المدربين لن تفيد الإسماعيلي وقدمنا عروض قوية مع الفريق فى 3 مباريات، ولو كنت استمريت معهم لأنهيت الموسم في المربع الذهبي".

طالع | ماذا ينتظر الإسماعيلي من مكافآت حال تتويجه بالبطولة العربية؟

وتابع: "كنت أرغب فى تقديم شيء أفضل من الموسم الماضي، ولكن الإدارة لم تساعدنا على تحقيق ذلك بسبب السياسة المتبعة".

وأكمل: "تفاجئت بقرار إقالتي من رئيس الإسماعيلي عبر (جروب واتساب) اللاعبين، وهذا أمر غريب".

وأردف: "اللاعبون كان لديهم الدافع لتحقيق نتائج جيدة، ولكن الإدارة لم تساعد على تحقيق أهدافنا، والفريق لم ينجح حتى الآن بعد رحيلي".

واستمر: "لم أر في حياتي أن يكون هناك لجنة كرة مكونة من أحمد العجوز ومحسن أبو جريشة وشخص آخر لا أتذكر اسمه، كانوا يقررون من الذي ينضم للإسماعيلي ويتعاقدون معه، ولا أعتاد على هذا النظام".

وواصل: "وافقت على التعاقد مع فخر الدين بن يوسف وآري بابل فقط، وباقي اللاعبين انضموا بناءً على قرار من لجنة الكرة، الإدارة تعاقدت مع لاعبين أصحاب مستوى أقل من المطلوب".

واختتم: "عبد الرحمن مجدي مدافع الإسماعيلي لاعب مهم، ولم يخبرني أحد برغبة الأهلي في التعاقد معه".

يذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 6 نقاط.