كشفت شبكة "يورو سبورت" العالمية أن مسئولي نادي ليفربول في حالة من الصدمة بشأن مستقبل لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، جورجينيو فينالدوم.

وينتهي عقد فينالدوم مع ليفربول في نهاية شهر يونيو المقبل، ولم يفاتح النادي الإنجليزي اللاعب الهولندي أو وكيله حول تجديد العقد.

ولكن شعور مسئولي بطل الدوري الإنجليزي بالصدمة يأتي لأهمية فينالدوم بالنسبة لمدرب ليفربول يورجن كلوب، الذي يعتمد على الهولندي بصفة أساسية ورحيله سيمثل حالة من عدم الاستقرار بصفوف الفريق.

اقرأ أيضًا.. مدرب ساوثهامبتون: بكائي بعد فوزنا على ليفربول؟ بسبب الرياح!

يورجن كلوب

يرى المسئولون في ليفربول أن مغادرة فينالدوم لملعب "أنفيلد" أيضًا بدون أي مقابل رغم أهميته بالنسبة للفريق الإنجليزي كارثية في حالة عدم الوصول إلى اتفاق في الأسابيع المقبلة للتجديد.

وكان فينالدوم قد اشترط على نادي ليفربول تقديره ماديًا في العقد الجديد ليشعر بمدى أهميته بالنسبة للمدرب الحالي، يورجن كلوب، خاصة وأن هناك لاعبين قد جاءوا من بعده ويحصلون على راتب سنوي أعلى.

وبحسب الشبكة الشهيرة، يعتزم نادي ليفربول التحرك خلال شهر يناير من أجل بدء المفاوضات مع فينالدوم ووكيله، لأن اللاعب الهولندي أصبح محور تركيزهم لفرض مزيد من الاستقرار في حالة التجديد خلال الفترة المقبلة.